الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندس ابو ليمون يلتقي مسؤلي الجمعيات والمؤسسات في مدينة طولكرم والضواحي

نشر بتاريخ: 27/11/2007 ( آخر تحديث: 27/11/2007 الساعة: 12:47 )
طولكرم- معا- التقى المهندس مجدي ابو ليمون مسؤول لجنة دعم المجالس البلدية والاهلية في اقليم فتح بطولكرم اليوم, ممثلي الجمعيات والنوادي الاجتماعية والثقافية والرياضية والنسوية في مدينة طولكرم وضواحيها وذلك لبحث الية دعم هذه المؤسسات والمشاريع الممكن تنفيذها لضمان تقديمها افضل الخدمات لجمهور المواطنين في مدينة طولكرم.

وشرح المهندس ابو ليمون بحضور عدد من اعضاء اللجنة ,الارضية التي يستند اليها المشروع الفتحاوي في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني, وهو مشروع جديد قديم ارتبط بل ترافق مع قيام الثورة الفلسطينية في الساحات التي تواجدت عليها.

واعاد ابو ليمون الى الاذهان مجموعة المرافق الاقتصادية التي قامت بها حركة فتح في سوريا ولبنان وفي عواصم اخرى وتركت تاثيرها المباشر على المواطن الفلسطيني واستطاعت ان تخفف من معاناته.

وقال ابو ليمون ايضا ان مؤسسة صامد وحدها استطاعت ان توفر فرص عمل لاكثر من خمسة الاف مواطن فلسطيني اضافة الى تدريبهم على مهن مختلفة ,كما كان لديها العديد من المؤسسات الصحية في المخيمات الفلسطينية في لبنان وسوريا اضافة الى مستشفيات كبيرة بخبرات فلسطينية.

واضاف ابو ليمون ان حركة فتح ومنذ انطلاقتها اولت اهتماما كبيرا بالمواطن الفلسطيني واعتنت بمعاناته واهتماماته الامر الذي حشد الانصار حولها واعطاها كل هذا الزخم الجماهيري حتى اصبحق بحق معبرة عن امال الشعب الفلسطيني وطموحاته.

وقال ايضا ان المطلوب في هذه المرحلة هو العودة بحركة فتح الى احضان الجماهير لتلامس همهم المعيشي مثلما ظلت تلامس همهم الوطني والسياسي.

وطالب ابو ليمون ممثلي المؤسسات ان تنطلق مشاريعهم من وحي الاهتمام الفتحاوي التاريخي بالمواطن الفلسطيني بغض النظر عن انتمائه السياسي وان تتصف بالديمومة والحيوية وتترك مردودها الجماهيري على الحركة اولا وعلى اعضائها ومناصريها وعلى كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني.

وقد تم الاتفاق على ان يجري تقديم المشاريع لدراستها وتقديمها للتعبئة والتنظيم حتى الرابع من الشهر الجاري.