الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 24/08/2016 الساعة: 18:05 )
إطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبل
رام الله- معا : يطلق مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية.

وكان القائمون على البرنامج قد أعلنوا في وقت سابق عن بدء التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المخصص لهذا الغرض، حيث تقدم 52 شخصاً في المرحلة الأولى وتم قبول 22 منهم وذلك بإشراف البروفيسور بيير لانفرانشي من جامعة "CIES" ومديرة البرنامج رانيا القاسم، فيما سيكون الرابع والعشرون من شهر أيلول المقبل موعداً لمقابلات المرحلة الثانية، حيث تم ترتيب المقابلات وإجراءات القبول على مرحلتين.

مديرة البرنامج رانيا القاسم أشارت إلى أن البرنامج التنفيذي في الادارة الرياضية في دورته السابعة يطرح العديد من المواضيع التي تهم القطاع الرياضي مثل: مبادئ الإدارة، مهارات الاتصال والتواصل، إدارة الفعاليات الرياضية، الإدارة المالية، القانون الرياضي، التسويق والرعاية الرياضية.

وأضافت: "الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تزويد العاملين في مجال الإدارة الرياضية بالمهارات والأدوات الرئيسية التي يحتاجونها في هذا المجال لإدارة أعمالهم الرياضية المختلفة، خاصة وأنه يطرح في 16 جامعة عبر العالم، ويشكل فرصة للمشاركة في المسابقة الدولية التي ينظمها البرنامج بين الجامعات الشريكة".
يذكر أن البرنامج يستهدف العاملين في الاتحادات الرياضية والأندية واللجان الرياضية والمؤسسات والأفراد الفاعلين في القطاع الرياضي.
للتسجيل والالتحاق بالبرنامج على المهتمين تعبئة النموذج عبر الرابط التالي:
https://goo.gl/forms/Y1NwAIKFvF28YYgw2