الرئيس يكرم نادي خوري وفايز عبد العال برتبة فارس من وسام القدس

نشر بتاريخ: 24/08/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:05 )
الرئيس يكرم نادي خوري وفايز عبد العال برتبة فارس من وسام القدس
القدس - معا : قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الرياضي المقدسي نادي خوري، رتبة الفارس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، ظهر اليوم الاربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، للرياضي المقدسي نادي خوري وعائلته، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسية.

ومنح الرئيس، الرياضي المقدسي نادي خوري، رتبة الفارس من وسام القدس، تقديرا لعطائه الرياضي الرائد، ودوره في تدريب نخب من الرياضيين المقدسيين، ومشاركته في مباراة فلسطين– الجزائر عام 1958 دعما للثورة الجزائرية المباركة.

وفي إطار تكريم أهل القدس ودعم صمودهم على أرضهم، قلد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الرياضي المقدسي فايز عبد العال، رتبة الفارس من وسام القدس.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله ظهر اليوم الأربعاء، للرياضي المقدسي فايز عبد العال وعائلته، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الفاتيكان عيسى قسيسية.

ومنح الرئيس، الرياضي المقدسي عبد العال، رتبة الفارس من وسام القدس، تقديراً لعطائه الرياضي الرائد، ودوره في تدريب نخب من الرياضيين المقدسيين، ومشاركته في مباراة فلسطين والجزائر في العام 1958، دعماً للثورة الجزائرية المباركة.