الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الحملة الأمنية بنابلس: الأجهزة الأمنية تعتقل 22 شخصا من بيت فوريك شرق نابلس بتهم جنائية وأمنية

نشر بتاريخ: 29/11/2007 ( آخر تحديث: 29/11/2007 الساعة: 12:32 )
نابلس- معا- شنت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في نابلس حملة امنية واسعة في قرية بيت فوريك شرق مدينة نابلس، اعتقلت خلالها 22 شخصا بتهم أمنية وجنائية ضمن حملتها الأمنية لفرض القانون والنظام في محافظة نابلس .

وأكد العقيد أكرم رجوب مدير جهاز الأمن الوقائي في نابلس أن العملية التي شارك فيها كافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في المدينة طالت 22 شخصا بينهم 12 شخصا ينتمون لحركة حماس والباقين بتهم جنائية وقضائية، مشيرا أن المعتقلين يخضعون للتحقيق حسب القانون والنظام.

وقال شهود عيان لمراسلنا في نابلس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اقتحمت البلدة بأكثر من 30 جيبا عسكريا ودخلت إلى القرية عند الساعة الثانية عشر من منتصف الليلة الماضية، واستمرت حملتها حتى السابعة من صباح اليوم، حيث قامت باقتحام اقتحام أكثر عدد من منازل المواطنين.

من جهتها، قالت حماس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت 10 من انصار الحركة واقتحمت خمسة عشر منزلا من منازل أبناء وأنصار حماس أسفرت عن اعتقال 10 مواطنين من أبناء الحركة هم:

*العضوان في المجلس البلدي باسم حنني ومحمود حنني..
*الطالب في جامعة القدس المفتوحة ثائر مليطات..
*الطالب في جامعة القدس المفتوحة مجدي نصاصرة..
*الطالب في جامعة النجاح سليم مليطات..
*الشقيقان محمد ومنير صالح نصاصرة..
*الشقيقان حازم ومناضل نصاصرة..
*عازم الحاج محمد.

ويذكر أن قرية بيت فوريك تقع الى الشرق من مدينة نابلس على بعد عشرة كليومترات على المدينة وتحتاج الى تنسيق أمني فلسطيني - إسرائيلي الى الدخول إليها كونها منطقة مصنفه باء ويوجد حاجز عسكري إسرائيلي على مدخلها .