الثلاثاء: 09/08/2022

سرايا القدس تعدم عميلا اعترف بتسببه في اغتيال قائدها في طولكرم قبل اسبوع

نشر بتاريخ: 29/09/2005 ( آخر تحديث: 29/09/2005 الساعة: 13:34 )
طولكرم- معا- قام عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي صباح اليوم الخميس باعدام فاروق مجادبه 23 عاما من سكان بلدة علار شمال طولكرم بعد اتهامه بالتعامل مع المخابرات الاسرائيلية والتسبب في اغتيال قائد سرايا القدس في طولكرم واثنين من مرافقيه الاسبوع الماضي.

وقال متحدث بإسم السرايا لـ "معا": "إن عملية الاعدام جاءت بعد ان تم التحقيق مع مجادبه لأكثر من اربعة ايام متواصلة, حيث اعترف بتورطه وتسببه بإغتيال ثلاثة شبان من بلدتي صيدا وعلار شمال طولكرم الاسبوع الماضي وكان من بينهم قائد سرايا القدس في منطقة طولكرم الشيخ رائد عجاج".

واضاف المتحدث بأن شخصا اخر ما زال محتجزا لدى السرايا لإكمال التحقيق معه على نفس القضية وعدة قضايا اخرى, مشيرا الى ان المتهمين قاما بإمداد المخابرات الاسرائيلية بالكثير من المعلومات عن نشطاء الانتفاضة في بلدتي صيدا وعلار مما ساعد الاحتلال في الوصول اليهم واغتيالهم.

شهود عيان افادوا بأن مجادبه أعدم رميا بالرصاص امام سكان بلدة علار صباح اليوم من قبل ملثمين لفو رؤسهم بعصابات كتب عليها " سرايا القدس " وتركت جثته لعدة دقائق في المكان حتى حضر عدد من اقاربه لاخذها.