الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب المصدر يطالب الشباب بالمشاركة في حماية أمن وسيادة الوطن

نشر بتاريخ: 12/12/2007 ( آخر تحديث: 12/12/2007 الساعة: 13:33 )
غزة- معا- طالب النائب الدكتور إبراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية شريحة الشباب بالمشاركة في حماية أمن وسيادة الوطن من اجل إسهامهم في بناء امن المجتمع و استقراره من خلال المؤسسات المختلفة.

جاءت اقواله خلال ورشة عمل حول تعزيز دور الشباب في السلم الأهلي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة نظمتها جمعية المنتدى الثقافي للشباب بالتعاون مع صندوق الطالب لتعزيز دور الشباب في السلم الأهلي.

وتحدث المصدر عن الخطة التنموية البشرية في المجتمع الفلسطيني وتكريس روح المواطنة ونبد العصبية، وأكد على التركيز على مجانية التعليم والتعليم المستمر.

وأشار إلى العدوان الاحتلالي المنظم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الذي يعاني ومنذ أشهر من ويلات الحصار والإغلاق الصهيوني المفروض علي قطاع غزة ، والذي ترك انعكاساته علي كافة مناحي الحياة الداخلية للشعب الفلسطيني معتبرا بان الاحتلال الإسرائيلي هو السبب الرئيسي في تدمير القطاع، ولفت المصدر إلى أن الاحتلال الصهيوني يضيف كل يوم جريمة جديدة إلى سلسلة جرائمه تجاه المواطنين في محافظات القطاع.

وأشاد بدور المقاومة الفلسطينية من كتائب شهداء الاقصي وكافة أجنحة المقاومة في التصدي لهذا الاجتياح "الذي يستهدف مدننا وقرانا كما وجه تحية أجلال واكبار الي كافة الشهداء الذين سقطوا جراء هذا العدوان".

وطالب المصدر المجتمع الدولي بضرورة التدخل لوقف هذه الجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني العزل.