الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة الخليل تشارك في إطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الاول

نشر بتاريخ: 12/12/2016 ( آخر تحديث: 12/12/2016 الساعة: 15:40 )
مفوضية كشافة الخليل تشارك في إطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الاول
الخليل - معا - نعمان سلهب - إعلام مفوضية الخليل - شاركت مفوضية كشافة محافظة الخليل في اطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الاول، الذي أقيم يوم السبت في الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل بمشاركة 9 فرق رياضية، منها فريق لكرة السله واليد ، وفريق السكواتش، وفريق لتنس الطاولة، إضافة الى فريق للدراجات الهوائيه وسيارات الدفع الرباعي.

ومثل مفوضية محافظة الخليل في هذه المشاركة إضافة إلى رئيسها القائد أحمد العمصي كل من اعضاء هيئتها الادارية القائد زين الدين التكروري والقائد احمد الطيطي والقائد نعمان سلهب، إضافة إلى مشاركة مجموعة خليل الرحمن الكشفية ومجموعة عائدون الكشفية في عرض كشفي افتتح المهرجان في مقدمة الفرق الرياضية المشاركة والذي تلاه السلام الوطني الفلسطيني وكلمة باسم محافظة الخليل راعية المهرجان.

بدورها قالت السيدة أماني ابو سنينه مديرة دائرة الشباب والثقافة في محافظة الخليل ” يضم هذا المهرجان معظم الاتحادات الرياضيه في محافظة الخليل، ويهدف تسليط الضوء على هذه الالعاب الرياضية وتشجيع الشباب على ممارسة هذه الالعاب الرياضية، وان لا تنحصر اهتماماتهم فقط بلعبة كرة القدم “.

من جانبها استلمت مفوضية الخليل درعاً تكريمياً قدمته محافظة الخليل تقديراً منها لمشاركة الكشافة في انجاح هذا المهرجان .

وقد قاد الاستعراض الكشفي كل من القائد إياد ابو اسنينة من مجموعة خليل الرحمن الكشفية والقائد غسان ابو هشهش من مجموعة عائدون الكشفية .