الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل يسيطر على لقاء نجوم الخليل وبالستينو

نشر بتاريخ: 15/12/2016 ( آخر تحديث: 15/12/2016 الساعة: 21:24 )
التعادل يسيطر على لقاء نجوم الخليل وبالستينو

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : على ملعب الحسين انتهى لقاء نجوم الخليل وفريق بالستينو بالتعادل 1/1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس ففي ظل اجواء باردة جرى اللقاء الذي قاده مروان وزوز للساحة وساعده مأمون الدراويش ،جمعة ابو صبيح وكمال ابو تركي رابعا .

مثل نجوم الخليل في التشكيلة الاساسية كل من : عزمي الشويكي ،يحيى حريب ،محمد صالح ،ثائر جبور ،محمد شلاعطة ، عدي خروب ، مجد يونس ،خلدون الحلمان ، فادي زيدان ، ابراهيم الحبيبي وفهد العتال .

وفي التبديل اشرك مدرب منتخب نجوم الخليل ابراهيم ابو ارقيق كل من : فادي الدويك ،مهند فنون ،ايمن خربط ،حسين جوهر ،احمد عواد ، محمد ابو داوود ،مراد ابو ميزر ،حمادة الجعبري ،محمود ضيف الله ، نعيم ابو عكر ، امين دوريش ،روبرتو كاتلون . .......

بدأت المباراة بهجمات متبادلة وان كان بالستينو الاميز عزمي الشويكي ابعد اخطر الكرات التي سددها شادي شعبان في الدقيقة 15 .

واصل فريق بالستينو ضغطه على مرمى الخلايله وسددوا اكثر من كرة لكنها لم تشكل خطورة تذكر باسثناء تسديدة كوتريز التي صدها عزمي الشويكي .

احرز ديغو كوتيرز هدف التقدم في الدقيقة 33 بعد ان توغل في عمق المنطقة عن طريق كرة ملعوبة وسدد لتعانق كرته الشباك .

ركلة جزاء لصالح الخلايلة في الدقيقة 45 تصدى لها فهد العتال ارتدت من القائم ليعاود العتال تسديها برأسه وتدخل المرمى .

لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1

مالت المباراة الى الهدوء وتقاسم الفريقان السيطرة على الميدان وسط تبديلات متعدده اجراها الفريقان ،ولم تُطرق شباك الفريقين في هذا الشوط لينتهي اللقاء بالتعادل .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم فريق نادي بالستينو حيث تسلم كابتن الفريق كأس المباراة ، كما تم تكريم نجم اهلي الخليل السابق روبرتو كاتلون كما تم تكريم اللاعب روبرتو بشارة الذي لعب مع المنتخب الوطني الفلسطيني .