الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس شبابي بادر والمجالس والأطر الطلابية تعقد ندوة حول دور مجالس الطلبة في الجامعات ببيت لحم

نشر بتاريخ: 28/12/2007 ( آخر تحديث: 28/12/2007 الساعة: 16:07 )
بيت لحم- معا- أقام مجلس شبابي بادر أمس ندوة في قاعة فندق الشبرد في بيت لحم بعنوان "دور مجالس الطلبة والأطر الطلابية في الجامعات"، قدمها كل من أبو الوليد العزة مدير الحكم المحلي وعضو مجلس قيادة قطرية ومحمد الجعفري رئيس مجلس سابق ومحمد عبيات رئيس مجلس سابق، ومثل كل منهم مختلف جامعات المنطقة " جامعة بيت لحم وجامعة القدس المفتوحة بفرعيها بيت ساحور وبيت جالا", وذلك بحضور حشد من طلاب الجامعات وأعضاء مجالس الطلبة.

وخلال الندوة تم التطرق إلى ثلاث مواضيع رئيسية وهي محور النقاش وكانت مرتبة كالتالي، دور مجالس الطلبة والأطر الطلابية في الجامعات والتي تحدث عنها وطرحها للنقاش محمد الجعفري ،وطرح محمد عبيات موضوع مدى مشاركة الطالبات في مجالس الطلبة للنقاش والحوار وأخيرا قام أبو الوليد العز بنقاش وطرح تحليلي عن تأثير الوضع الراهن على الطلبة الجامعين.

وتم نقاش هذه المواضيع الثلاث من قبل المحاضرين سابقي الذكر ومن ثم فتح باب النقاش للحضور وذلك من خلال طرح وجهات النظر والأسئلة المختلفة وكان هناك مشاركة فعالة من قبل ماهرة الجمل عضو هيئة إدارية في ملتقى الطلبة وعنان جوابرة عضو مجلس طلبة في جامعة بيت لحم.

وفي الختام تم الإشارة إلى أهم التوصيات المقترحة والنتائج المختلفة من قبل المحاضرين وكذلك من قبل الحضور، وشكر مجلس شبابي بادر على طرحهم هذه المواضيع وذلك لأهميتها الكبرى.