الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تعقد امتحان التوظيف لعام 2017 في نابلس

نشر بتاريخ: 24/05/2017 ( آخر تحديث: 24/05/2017 الساعة: 23:59 )
وزارة التربية تعقد امتحان التوظيف لعام 2017 في نابلس
نابلس- معا- عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة نابلس اليوم امتحان التوظيف لعام 2017 شارك فيه 5002 متقدميين للعمل في وزارة التربية والتعليم وفي ٢٤ مركز متنشره على مناطق متفرقة من محافظة نابلس.
وجاء ذلك بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ومدير التربية والتعليم د. عزمي بلاونة، حيث تم عمل جولة تفقدية لسير امتحانات التوظيف لعام ٢٠١٧ في مدرسة جمال عبد الناصر المصري في مدينة نابلس اليوم الاربعاء، تم من خلالها الإطلاع على سير الإمتحانات التي تجريها التربية في كل عام لخرجي الجامعات الفلسطينية بهدف الحصول على وظيفة في السلك التعليمي.

وعبر مدير مديرية التربية والتعليم في مدينة نابلس الدكتور عزمي بلاونة لـ معا عن سروره بالتزام المتقدميين للامتحان التوظيف الذي تم عقده عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتم توزيع المتقدمين على ٢٤ قاعة وتجيهزها بكافة الامكانيات من رئيس قاعة ومساعدين ومراقبين موزعة بكافة المناطق بمحافظة نابلس، بحيث ان لكل قاعة قسم او قسمين من التخصصات.
وتم نشر اسماء وارقام المتقدميين على موقع المديرية وتبليغ الطلبة باماكن انعقاد الامتحانات وعمل خريطة لمدينة نابلس ومواقع المراكز المخصص له لتقديم الامتحانات.
بدوره اثنى محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب خلال الجولة التفقدية لعدد من قاعات تقديم امتحانات التوظيف لعام ٢٠١٧ على الجهود التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم والتزام الخريجين لتقديم الامتحانات من اجل الالتحاق بالسلك التعليمي والاسرة التعليمية بفلسطين.