الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يهنئ مدير التربية ببدء العام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 10/09/2017 ( آخر تحديث: 10/09/2017 الساعة: 13:26 )
المفوض السياسي يهنئ مدير التربية ببدء العام الدراسي الجديد
رام الله- معا- هنأ المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد، مدير التربية والتعليم باسم عريقات ببدء العام الدراسي الجديد، خلال زيارته مع وفد من المفوضية  في مقر المديرية برام الله.
وأكد المفوض السياسي خلال اللقاء على جاهزية التوجيه السياسي لمواصلة تنفيذ البرامج اللامنهجية الخاصة بأنشطة المدارس سواء في إطار الدورات المتعددة أو المحاضرات التي تخدم مسيرة التربية والتعليم وتحقق الفائدة للطلبة بما يخدمهم في مسيرة حياتهم، وخاصة في إطار التعبئة الوطنية والثقافة العامة والدورات التخصصية سواء في مجال السلامة العامة، والسلامة المرورية والتوعية من مخاطر المخدرات وسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الالكترونية.
وأضاف المفوض السياسي أن مسيرة التعاون مع مديرية التربية والتعليم أثمرت خلال العام الماضي مئات الانشطة في مختلف المجالات استفاد منها الاف الطلبة، مضيفا" وإننا نأمل بتعزيز هذا التعاون وتطويره وتوسيعه لتحقيق أكبر فائدة لطلبتنا، حيث ان مسيرة التعليم الفلسطينية هي جزء من الكفاح الفلسطيني للصمود على ارضنا ومواجهة التحديات وبناء جيل المستقبل القادر على حمل أمانة الوطن وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".
من جهته، رحب مدير التربية والتعليم عريقات بالمفوض السياسي والوفد، مؤكداً حرص التربية والتعليم على الشراكة الاصيلة مع التوجيه السياسي والوطني الذي يعد نموذجاً نعتز به في الشراكة بين مؤسسات الوطن بما يحقق فائدة كبيرة لطلبتنا خاصة في مجال الثقافة الوطنية التي نحرص على غرسها في نفوس أبنائنا حتى يكونوا حملة شعلة البناء بمستقبل زاهر لشعبنا.
واضاف" اننا نؤكد على استمرار التعاون بين مديرية التربية والمفوضية وتطويره بما يخدم المسيرة التعليمية لأبنائنا الطلبة".
وتم في نهاية اللقاء الاتفاق على وضع برنامج عمل مشترك بين المفوضية ومديرية التربية للمرحلة المقبلة وعلى مدار العام الدراسي.