الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم : لن نسمح بامتداد احداث غزة الى الضفة

نشر بتاريخ: 07/10/2005 ( آخر تحديث: 07/10/2005 الساعة: 12:47 )
طولكرم -معا- توالت ردود الفعل المستنكرة لحوادث الاختطاف التي وقعت في عدة مدن فلسطينية ليلة امس، وفي بيان صادر عن محافظ طولكرم جاء " ان الاحداث المؤسفة التي تمر بها فلسطين تستحق منا ان نقف وقفة رجل واحد ونقول كلمة الفصل بان الدم الفلسطيني على الفلسطيني حرام وان سيادة القانون هي التي يجب ان تسود دولة ولا بد ان نثبت للعالم اننا نستحق الحرية والاستقلال ونستحق دولة المؤسسات بعيدا عن العنف الداخلي واخذ القانون باليد " .

وقال المحافظ عز الدين الشريف " اننا في محافظة طولكرم يجب ان لا نسمح لاحداث غزة ان تمتد الينا ولا بد من ايقاف مسلسل العنف الدامي حيث كان اخر الاحداث خطف د. رياض عبد اللطيف عوض من مسؤولي حركة حماس من منزله في الساعة 10 ليلا في الوقت الذي نقف فيه جميعا ضد عمليات الخطف وعمليات العنف والتصفية فاننا ندعو شعبنا في هذه المحافظة الى نبذ الفرقة والعمل يدا واحدة نحو اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة ".

وأكد المحافظ ان الرئيس محمود عباس قد اهتم بهذا الحدث وطلب من كافة القوى والاجهزة الامنية في هذه المحافظة العمل بسرعة لاطلاق سراح د. رياض داعيا الجميع للابتعاد عن كل ما من شأنه الاساءة لوحدتنا الوطنية وتعكير صفوها .