الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية تصدر "دليل خدمات الجمهور" لتسهيل خدمات المواطنين

نشر بتاريخ: 06/02/2008 ( آخر تحديث: 06/02/2008 الساعة: 14:41 )
طولكرم - معا - أصدرت وزارة النقل والمواصلات دليل خدمات الجمهور ويتضمن جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين وتم نشر هذا الدليل على الصفحة الالكترونية للوزارة.

وقال أسامة أبو جمعة مدير عام التخطيط والعلاقات العامة أن بامكان المواطنين الآن التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها وزارة النقل والمواصلات والإطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بإجراءات هذه الخدمات من حيث شروط كل خدمة والوثائق المطلوبة من المتقدم للحصول عليها والجهة المسؤولة عن تقديم الخدمة وعنوانها والمدة الزمنية التي يتم خلالها إنجاز الخدمة للمواطن.

وأضاف أبو جمعة أننا نأمل من المواطنين الإطلاع على هذا الدليل على الصفحة الالكترونية للوزارة http://www.mot.gov.ps للتعرف على المعلومات التي يحتاجونها حول الخدمة التي يودون التقدم للحصول عليها قبل التوجه للوزارة، تسهيلا" على المواطنين وادخارا" لوقتهم وجهدهم بدلا" من تكرار مراجعة الوزارة لمعرفة هذه المعلومات.

وأكد أبو جمعة أن الوزارة ستقوم بطباعة ونشر هذا الدليل في كتاب مطبوع قريبا وسيتمكن من يريد اقتناؤه من الحصول عليه، موضحاً أن الوزارة ستقوم بتحديث هذا الدليل بشكل دائم ليتسنى للمواطنين التعرف على كل جديد حول الخدمات التي تقدمها وزارة النقل والمواصلات لهم، وما يحتاجه المواطن لمعرفة التفاصيل بشأن الخدمة التي يريدها، والإطلاع على المعلومات الموجودة في دليل خدمات الجمهور على الصفحة الالكترونية للوزارة.

من جانبه، أوضح المهندس شاهر عياش مدير الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة بأنه تم تصميم دليل الخدمات بطريقة تتيح للمواطن الحصول على الإجراءات والشروط
اللازمة لإنجاز معاملاته بأسرع طريقة ممكنة.

واضاف عياش ان العمل جار حالياً لتطوير الموقع الإلكتروني حتى يتسنى للمواطن إستكمال إجراءاته ومعاملاته من خلاله.