Advertisements

التجمع الديمقراطي في سلفيت يزور أهالي الأسرى

نشر بتاريخ: 25/04/2019 ( آخر تحديث: 25/04/2019 الساعة: 16:00 )
سلفيت- معا- قام وفد من التجمع الديمقراطي في محافظة سلفيت بزيارة أهالي الأسرى في المحافظة خاصة المؤبدات منهم. وذلك على شرف يوم الأسير الفلسطيني.
وأكد أعضاء الوفد لأهالي الأسرى وقوف التجمع ودعمه لأسرانا الأبطال في معركتهم الدائمة ضد الاحتلال وإجراءاته ألعنصريه داخل المعتقلات.
وقدم الوفد للأهالي شرحا بسيطا عن ماهية التجمع واهدافة وظروف نشلته .حيث بينوا ان التجمع سيكون إضافة نوعيه على الساحة ألفلسطينيه و ضاغطا على طرفي الانقسام لانهاءه الانقسام البغيض، لما سببه من كوارث وازمات وهدد مستقبل قضيتنا وحقوقنا.
وأكد الوفد على أهمية التزام طرفي الانقسام بالاتفاقيات التي وقعت خاصة اتفاقية ألقاهره من اجل العمل على توحيد الجهد الوطني للتصدي لأخطر المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وخاصة صفقة القرن، مؤكدين انه بوحدتنا فقط يمكننا التصدي لها وهزيمة أصحابها مثمنين موقف الأردن حكومة وشعبا على رفضه الشامل عن كل ما يرشح من ما يسمى صفقة القرن وخاصة توطين اللاجئين وإنهاء خيار الدولتين وضم القدس والجولان للاحتلال الإسرائيلي.
وأضاف الوفد بان الانجازات التي حققتها الحركة الأسيرة لا يمكن لأي كان المساس بها او الانتقاص منها لأنها عمدت بدماء وتضحيات ألاف الأسرى والمعتقلين في معارك الأمعاء الخاوية التي خاضتها الحركة الأسيرة من قبل، وسقط خلالها عشرات الشهداء.مطالبين الحكومة والسلطة والشعب بالمزيد من الالتفاف حول الأسرى ودعمهم في معركتهم الفاصلة ضد الاحتلال وسجانيه العنصريين، مطالبين الصليب الأحمر بتحمل مسؤولياته في حماية الأسرى وحقوقهم وتحميل المجتمع الدولي ومؤسساته لمسؤولياته في حمايتهم.
من جهتهم شكر أهالي المعتقلين أعضاء الوفد الزائر على دعمهم المتواصل للأسرى ورفع معنويات أهاليهم، مطالبين الجميع بالوحدة ألوطنيه ألشامله تحت راية منظمة التحرير ألفلسطينيه الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

Advertisements