الإثنين: 28/09/2020

الاولمبية واتحاد السلة يناقشان تحضيرات "الفدائي" لتصفيات أمم آسيا

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 09:03 )
الاولمبية واتحاد السلة يناقشان تحضيرات "الفدائي" لتصفيات أمم آسيا
رام الله- معا- في اطار استعدادات اتحاد كرة السلة خوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم اسيا 2022 ولعب لقاءاته البيتية في فلسطين، عُقد ظهر اليوم الثلاثاء في اللجنة الاولمبية اجتماعا حضره عبد المجيد حجه امين عام اللجنة الاولمبية والدكتور ضرغام عبد العزيز، مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والرياضية ونصر الشيخ، مساعد الأمين العام للشؤون الادارية والمالية وعلي حلبية مدير دائرة الاتحادات في وفاطمة عفانة من دائرة الاتحادات وعن اتحاد كرة السلة إبراهيم حبش، رئيس الاتحاد وحنين منصور الأمين العام وعيسى دحو المدير التنفيذي للاتحاد.
وشكر إبراهيم حبش اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية والأمين العام على جهودهما الكبيرة المبذولة في تطوير كرة السله الفلسطينية وعلى تثبيت الملعب البيتي في اعقاب موافقة الاتحاد الدولي اعتماد صالة الجامعة العربية الامريكية في جنين كملعب بيتي للمنتخب بعد استيفائها للشروط الدولية.
ووضع حبش اركان اللجنة الأولمبية في صورة التحضيرات لمشاركة الفدائي في التصفيات التي ستنطلق أولى مبارياتها في الحادي والعشرين من شهر شباط المقبل امام منتخب كازاخستان في كازاخستان على ان يستضيف الفدائي نظيره السيري لانكي في الرابع والعشرين من نفس الشهر في ثاني مبارياته في فلسطين.
وشدد حبش على أهمية المشاركة لا سيما في ظل اعتماد الملعب البيتي لأول مرة واعتبر ذلك مكسبا وطنيا يجب المحافظة عليه.
واكد عبد المجيد حجه على استعداد الاولمبية توفير كل ما يلزم الفدائي السلوي في المشاركات من احتياجات لوجستية وتذليل كافة الصعاب التي تواجه الاتحاد والمنتخب مشددا على ضرورة اخراج المباريات البيتية بأبهى صورة لما تحمله من رمزية واهمية معتبرا ذلك نتاج عمل مشترك بين الاولمية والاتحاد لثبيت هذا الاستحقاق الوطني الذي طال انتظاره.
وكان الفدائي وقع في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات: الأردن وسيري لانكا وكازاخستان ويشارك في التصفيات اثنان وثلاثون منتخبا قسموا الى ثماني مجموعات.