السبت: 24/10/2020

الأردن يستقبل التصفيات التمهيدية المؤهلة لأولمبياد طوكيو بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 09:03 )
الأردن يستقبل التصفيات التمهيدية المؤهلة لأولمبياد طوكيو بكرة الطاولة
رام الله- معا- اجتمع رضوان الشريف، نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، مع نادر الدبوس رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة المنتخب حديثا في فندق ريال قبيل الاجتماع التنسيقي المقرر اليوم الثلاثاء.
وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين اتحادي البلدين، بشكل خاص، الى التعاون مع الاتحادين: العربي وغرب آسيا، وبارك الشريف عودة الكويت الى ميادين لعبة كرة الطاولة بعد ايقافها، وقدم الشريف هدية رمزية هي عبارة عن الكوفية والعلم وميدالية.
في سياق متصل شارك رضوان الشريف في الاجتماع التنسيقي المقرر اليوم في فندق ريال، بحضور ممثلين عن: قطر والأردن العراق والبحرين والإمارات والسعودية ولبنان، وتمت مناقشة العديد من القضايا التي تهم المجموعة العربية لدول غرب آسيا، وشارك خليل المهندي، رئيس الاتحادين: الآسيوي الدولي.
وترأس الاجتماع فواز الشرابي، رئيس اتحاد غرب آسيا ونائب الاتحاد الأسيوي عن المجموعة العربية واطلع المهندي والشرابي الحضور على نتائج اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد صباح اليوم، وتضمن إضافة الأعضاء المرشحين في عضوية الاتحاد الآسيوي دون انتخابات، وتم اختيار اللجان الفاعلة التي تقدمت بترشيحات اللجان، وتمت الموافقة على أن تستضيف الأردن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو وتقرر أن تنطلق التصفيات في شهر شباط المقبل، وفقا للشروط التي حددها الاتحاد الآسيوي.