التنمية الاجتماعية وحضارة توقعان اتفاقية

نشر بتاريخ: 18/09/2019 ( آخر تحديث: 18/09/2019 الساعة: 14:10 )
التنمية الاجتماعية وحضارة توقعان اتفاقية
رام الله - معا - وقعت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بوكيلها داوود الديك وشركة حضارة ممثلة بمدير المبيعات في الشركة أسيد الشنطي، اتفاقية لتزويد الوزارة بالرقم الخاص للنظام الوسيط (Rapid Pro مشروع قدراتي) بحضور وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني وبدعم من منظمة اليونيسيف في فلسطين ممثلة بالسيدة جنيفيف بوتين .
يذكر أن وزارة التنمية الاجتماعية بدعم من اليونيسيف وبالشراكة مع المؤسسات الوطنية تعمل على تطوير خدمات الطفولة المبكرة (للكشف عن التأخر في التطور عند الطفل من عمر شهر حتى 6 سنوات والتدخل المبكر) لما له من اثر في حياة الطفل وبناء شخصيته ومساعدته في الاعتماد على الذات في المستقبل.
هذا المشروع عبارة عن منصة الكترونية للتواصل المجاني مع الاهل ومقدمي الخدمات ويسهل سرعة الوصول الى مقدم الخدمة التي يحتاجها الطفل كما يوفر المعلومات لدى أولياء الأمور حول احتياجاتهم في المعرفة لتساعدهم في نمو وتطور أطفالهم.
كما تستخدم هذه المنصة لتوعية الأهل حول احتياجات اطفالهم وخلق البيئات الداعمة لنمو الأطفال، كما يمكن استخدام هذه المنصة لعمل المسوحات واستطلاعات الرأي.
وبموجب هذه الاتفاقية سيباشر الطاقم الفني برئاسة وزارة التنمية الاجتماعية على بناء المنصة بالتعاون مع الشركاء كما سيكون مسؤولاً عن متابعة العمل بها.