السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية توزع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية

نشر بتاريخ: 20/10/2005 ( آخر تحديث: 20/10/2005 الساعة: 12:39 )
غزة-معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية اليوم في مدينة جباليا شمال غزة بتوزيع دفعة جديدة من كفالات الأيتام الشهرية على (700) يتيم من أبناء الشهداء والحالات الاجتماعية المحتاجة في قطاع غزة والضفة الغربية عن شهر أيلول/ سبتمبر لهذا العام .

وقالت الجمعية أنه ضمن هذه الدفعة تم تسليم (140) يتيم كفالاتهم الشهرية عن عدة شهور قد مضت وذلك بعد أن أعاد الكافلون مستحقاتهم الشهرية، مشيرة إلى أنها تسعى جادة من أجل صرف المستحقات الشهرية للأيتام في موعدها الشهري.

وأوضحت الجمعية أن العمل بهذا البرنامج سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من الحالات المحتاجة انطلاقاً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية تجاه تلك الأسر للتخفيف عن كاهلهم في ظل تردي أوضاعهم المعيشية والاقتصادية وتضاؤل فرص العمل.
كما دعت الجمعية كافة المؤسسات الخيرية داخل محافظات الوطن وخارجها وأهل الخير إلى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم لشريحة الأيتام لاسيما القاصرين والأسر التي فقدت معيلها, وعدد أفرادها كبير.

وتقدمت الجمعية بالشكر للذين يقدمون الدعم خاصة بالذكر الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والبحرين والكويت والسعودية وذلك لاستمرارهم في الدعم والمساندة للأيتام في الجمعية.