الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالتعاون مع الاميديست : المعهد الوطني للتدريب يفتتح دورة اللغة الإنجليزية لعدد من موظفي الوزارة

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 13:35 )
غزة - معا - افتتح المعهد الوطني للتدريب التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي وبالتعاون مع مركز الاميديست بغزة أمس دورة تدريبية لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية لعدد من موظفي الوزارة في مقر الاميديست بغزة، وذلك بحضور ا. فاطمة الجعيثني مديرة المعهد الوطني للتدريب، و ا. عز الدين المصري منسق برنامج اللغة الإنجليزية والتدريب بالاميديست.

ويأتي هذا البرنامج بتمويل من المشروع الفنلندي والذي يدعم الوزارة في العديد من البرامج والمشاريع، وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات والبرامج التي يقدمها المعهد الوطني للتدريب لتدريب كوادر الوزارة وتطوير أدائهم ومهاراتهم وصقل خبراتهم المتنوعة على كافة المجالات لمواكبة التطور كون اللغة الإنجليزية لغة عالمية وضرورية حيث تساعد هذه الدورات الموظفين في مهمة تصميم المشاريع والتعامل مع الجهات الممولة والمشاركة في ورشات المعمل المختلفة .

ويشارك بالدورة (28) موظفا وموظفة من كافة إدارات وأقسام وزارة التربية والتعليم العالي وتم تصنيف الموظفين على مستويين مستوى مبتدئ ومستوى متقدم بناء على امتحان المستوى الذي عقده الامديسيت للموظفين في وقت سابق.

من جانبها رحبت ا. فاطمة الجعيثني مديرة المعهد الوطني للتدريب بالتعاون مع الاميديست وشكرت تعاونهم مع الوزارة والمعهد الوطني، كما رحبت بموظفي الوزارة وحيت حرصهم على تطوير مهاراتهم، وتمنت أن تحقق هذه الدورات الهدف والغاية منها وهي تطوير خبرات ومهارات موظفي الوزارة، وتمنت أن تكون هذه الدورات مفيدة ومثمرة للجميع، وان تنمي مهارات الاتصال والتواصل باللغة الإنجليزية لدى موظفي الوزارة بما يخدم أهداف الوزارة التربوية.