الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة اصايل تفوز بمسابقة الفنون الشعبية في مهرجان الشباب العربي بالإسكندرية

نشر بتاريخ: 23/07/2008 ( آخر تحديث: 23/07/2008 الساعة: 16:40 )
رام الله- معا- أشاد محافظ رام الله و البيرة د.سعيد أبو علي بإنجاز فرقة اصايل للفنون الشعبية التابعة للمحافظة بحصولها على المركز الأول في مسابقة الفنون الشعبية في إطار مهرجان الشباب العربي الحادي عشر الذي أقيم بالإسكندرية في الفترة من 4-14-/7/2008 .

جاء ذلك أثناء تكريم المحافظ لأعضاء الفرقة في مكتبه مساء أمس ،و أكد المحافظ مواصلة دعمه و رعايته للفرقة لمواصلة رسالتها الثقافية و الفنية و الوطنية و الحفاظ على تراث الشعب الفلسطيني.

من جهته ثمن ناجي أبو شخيدم مدير الفرقة الدعم المتواصل من قبل المحافظ للفرقة، وأشاد بحفاوة استقبال الأشقاء المصريين و إدارة المهرجان وسعادة سفير فلسطين في مصر الذين تفاعلوا بشكل كبير مع عروض الفرقة التي لاقت استحسان و تفاعل جميع الحضور.

وأشار إلى أهمية الإنجاز الذي حققته الفرقة و المتمثل بحصولها على المركز الأول في مسابقة الفنون الشعبية و التي شهدت منافسة كبيرة من قبل فرق الدول العربية المشاركة الاثنتي عشر.

وتطرق أبو شخيدم إلى تضافر جهود أعضاء الفرقة و التزامهم و تحضيرهم الجيد للمشاركة في المسابقة مما كان له دور هام في حصولهم على المركز الأول, وأضاف أن الفرقة قدمت عدد من اللوحات التراثية الفلسطينية و التي تعبر عن تاريخ و حضارة شعبنا.

وأضاف أن الفرقة قد تلقت عدد من الدعوات من رؤساء وفود الدول المشاركة لتقديم عروضها و في نهاية حفل التكريم قدم المحافظ شهادات تقديرية لأعضاء الفرقة متمنياً لهم مزيد من التقدم و الإبداع.