الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفهد عتال :فلسطين على موعد مع التاريخ ونحن قادرون على اللعب مع أقوى المنتخبات أتمنى التسجيل في مرمى الأردني

نشر بتاريخ: 24/10/2008 ( آخر تحديث: 24/10/2008 الساعة: 10:30 )
بيت لحم - معا - حاوره - ناصر العباسي - بحمد الله ورعايته وصل أمس الخميس نجم منتخبنا الوطني فهد عتال "الفتي الذهبي" للكرة الفلسطينية والمحترف في نادي الجزيرة الأردني للمشاركة مع منتخبنا الوطني في مباراته الدولية أمام المنتخب الأردني يوم غد الأحد بمناسبة افتتاح إستاد الشهيد فيصل الحسيني .

وفور وصول العتال توجه مباشرة للانخراط في تدريب المنتخب الوطني والذي جرى عصر الخميس بقيادة المدير الفني عزت حمزة على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة , وفي ساعات المساء قام العتال بزيارة إلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني برفقة رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب وأعضاء الاتحاد يوسف لافي ومحمود خليفة .

وحول مشاركته مع المنتخب قال العتال أن يوم السادس والعشرين هو يوم تاريخي في فلسطين خاصة أنها المباراة الأولى على أرض عاصمتنا الفلسطينية القدس الحبيبة , وأضاف العتال أن هذه التظاهرة الرياضية تعتبر انجازا كبير وهي رسالة للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني قادر على تحقيق المعجزات , ولم يكترث العتال كثيرا بنتيجة مباراة الوطني مع شقيقه الأردني لكنه أكد أن الحدث يفرض نفسه على العالم أجمع بوجود رأس الهرم الرياضي العالمي جوزيف بلاتر رئيس الفيفا وسنثبت غدا أننا قادرين على اللعب مع أقوى المنتخبات رغم الظروف الصعبة .

وحول الفارق بين المنتخبين الفلسطيني والأردني قال العتال أن الخبرة والجاهزية تصب لمصلحة المنتخب الأردني وذلك بسبب انتظام الدوري هناك عبر السنوات الماضية والخبرة الدولية التي تلازم معظم أعضاء المنتخب الأردني , لكنه أكد أننا سنبذل جهد كبير من اجل الفوز وسط جماهيرنا الفلسطينية والتي ستزحف وتساند الوطني في هذا اللقاء .

وقال العتال أنني أتمنى التسجيل في مرمى المنتخب الأردني لكنه أكد أن تحقيق نتيجة طيبة هو الأهم بغض النظر عن اللاعب الذي يسجل للوطني , وحول إمكانية تسلمه شارة كابتن الفريق كونه اللاعب الأقدم دوليا بين تشكيلة الفريق قال العتال أنه شرف عظيم لي أن أقود الوطني في هذه المباراة وهو أمر أعتز وأفتخر به كونه سيدون في التاريخ الرياضي .

بقي أن نذكر أن فهد العتال يرتبط مع نادي الجزيرة الأردني بعقد رسمي يستمر ثلاث سنوات وأمضى موسمين وتبقى له الموسم القادم , وهو طالب في الجامعة الأردنية تخصص تربية رياضية حيث سينهي تحصيله العلمي صيف العام القادم .

وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي إسلامي قلقيلية و انتقل موسم 2006/2007 إلى نادي الجزيرة الأردني وحقق عدة إنجازات أبرزها لقب هداف كأس التحدي الأسيوي 2006 برصيد 8 أهداف وحصل على المركز الثالث على لائحة ترتيب هدفي الدوري الأردني عام 2006/2007 برصيد 8 أهداف .
وحصل على المركز السابع في قائمة هدافي العالم لعام 2006م وشارك في معظم الاستحقاقات الرسمية مع منتخبنا الوطني .