محافظ جنين قدورة موسى يقوم باستقبال عدة وفود وشخصيات

نشر بتاريخ: 12/06/2005 ( آخر تحديث: 12/06/2005 الساعة: 17:57 )
جنين-معا- زار وفدا من جمعية المهارات النسوية الخيرية في محافظة جنين قدورة موسى واطلعوه على طبيعة عمل الجمعيات التي تهدف الى عقد دورات في فن الخياطة والتطريز وتنسيق الزهور والاسعاف ودورات تثقيفيةعامة للمرأة الفلسطينية، لصالح الفتيات اللواتي لم يحالفهن الحظ في استكمال رحلتهن التعليمية ومساعدتهن على مواجهة الحياة.
وقد رحب المحافظ قدورة بالوفد واشاد بفكرة الجمعية التي تعمل على افادة المراة الفلسطينية وخدمتها في عدة مجالات، كما وعدهم بتقديم مساعدات عينية ونقدية وزيارة مقر الجمعية .
ومن جهة اخرى تنظم دائرة العلاقات العامة في محافظة جنين وبالتعاون مع الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني ورشة عمل حول تطور مشروع عمل الاستيطان الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية في قاعة محافظة جنين يوم الاربعاء 15/6 وذلك لعرض اهم المؤشرات الاحصائية الرئيسية حول الاستيطان وتعريف مستخدمي البيانات بما هو متاح من البيانات وحاجتهم منها.
وكان قد استقبل محافظ جنين العميد بشير نافع وهناه بالمنصب الجديد، واكد موسى على ضرورة تفعيل دور الاجهزة الامنية ليسود النظام ويتحقق الامن والامان للمواطن، كما زار العميد نافع المقابر في المخيم والحارة الشرقية وقرأ الفاتحة على ارواح الشهداء.