الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة نابلس تكرم بسام الحلو نائب المحافظ السابق

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 12:56 )
نابلس- معا - اقامت محافظة نابلس وعلى رأسها د. جمال المحيسن حفلا تكريميا لبسام الحلو، نائب المحافظ السابق، حضره موظفو المحافظة، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات والفعاليات الرسمية ووالاهلية في المحافظة.

وفي كلمته عبر الدكتور المحيسن عن مدى تفاني وعطاء بسام الحلو، عبر سنوات نضاله كمناضل داخل وخارج الوطن، بالإضافة إلى سنوات عمله في المحافظة منذ تاسيسها، مشيرا الى التقاعد لا يعني انتهاء لحياة الموظف، بل بداية لحياة جديدة تمتن من خلالها العلاقات الأخوية والوطنية، لأن العلاقة التي تبنى لفلسطين لا يمكن أن تزال رغم الصعاب والقوانين.

وألقى بسام الحلو ( أبو حسين ) كلمة شكر فيها المحافظ وكافة زملائه، متمنيا لهم مزيدا من العطاء، وأشار إلى أن العمل والنضال هو الأساس لبناء مؤسسات الدولة، لأن الوطن هو الأسمى والمكرم، كما أشاد بدور المحافظ في بناء العلاقات الأخوية والوطنية بين أبناء المحافظة بشكل خاص، ودوره الفاعل في بناء مؤسسات المحافظة، وفي ختام كلمته تمنى أن تبقى علاقة المحبة والأخوة بينه وبين كافة الزملاء.

كما تحدث محمد السلواي باسم موظفي محافظة نابلس، معبرا عن مدى العلاقة التي كانت تربط بسام الحلو، مع باقي الموظفين، مؤكدا انها كان بمثابة الأخ والأب، ورجل المواقف في الأوقات الحرجة، كما أضاف إلى أن سنوات العمر قد تجبرنا على التوقف عن العمل الوظيفي، إذا ما جاءت لحظة التقاعد، أما العلاقة التي بنتها سنوات النضال المشترك، هي الكفيلة ببقائنا في الخندق الأول لاستكمال المشروع الوطني لأجل فلسطين.

وتحدث السيد أبو الفوز الجوريشي أحد أصدقاء أبو حسين، وأشار إلى أهم الصفات التي عرفها في هذا الإنسان، الكريم، المضياف، صاحب الأخلاق العظيمة، المتفاني لأجل الوطن والقضية.

وفي نهاية الحفل أهدى د. جمال المحيسن هدية الزملاء للأخ بسام الحلو، كما قدمت سحر عكوب مديرة التربية والتعليم درعا باسم التربية والتعليم تكريما لعطائه وانتمائه.