احكام اسرائيلية وتمديدات في المحكمة الاسرائيلية في سالم والجلمة بحق عدد من اسرى محافظة جنين

نشر بتاريخ: 11/03/2006 ( آخر تحديث: 11/03/2006 الساعة: 15:53 )
جنين- معا- حكمت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم والجلمة بحق اسرى من محافظة جنين كما مددت فترة الاعتقال لعدد اخر من الاسرى تراوحت في فترات مختلفة.

حيف افاد نادي الاسير الفلسطيني في جنين ان المحكمة العسكرية الاسرائيلية في سالم ممدت فترة الاعتقال لكل من الاسرى علاء طاهر الزيود وسالم محمد سمودي وجهاد ابوحسن وسامح السمودي لغاية ثمانية ايام لاستئناف التحقيق معهم.

كما مددت لكل من الاسير احمد نعيم قطيط 14 يوم للتحقيق وللاسير محمد تحسين الكيلاني عشرة ايام للتحقيق.

كما حكمت المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاسير محمد عادل علاونة بالسجن ثلاث سنوات كما حكمت على الاسير شادي زيدان وشاحي بالسجن لمدة شهرين ودفع غرامة مالية مقدارها 500 شيكل كما حكمت على الاسير حسني مصطفى عباهرة بالسجن لمدة 12 شهر ودفع غرامة مالية مقدارها 1000 شيكل كما حكمت على الاسير احمد فايز عبده بالسجن مدة 34 شهر.

كما مددت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في الجلمة للاسرى عصام محمود نزال واحمد عمر ابو الرب وعدلي عبد الرازق غانم وخليل سليمان حوشيه واحمد عايد الاطرش ومعتصم زياد جرادات وفايز حسين جرادات ومحمود عبد الكريم صدقة لغاية 15 يوما لاستئناف التحقيق.

كما مددت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في الجلمة للاسيرى راكز يوسف صلاح وبلال محمود صالح ورامي يوسف خنفر وقصي زيدان وشاحي وحسين بهجت جرادات لغاية 22 يوما لاستئناف التحقيق .

كما مددت المحكمة العسكرية الاسرائيلية في الجلمة للاسير مهند احمد صبيح لغاية 8 ايام لاستئناف التحقيق.