الإثنين: 28/11/2022

المحركات الكهربائية الجديدة و الحصرية لشركة نيسان e-POWER/ e-4ORCE

نشر بتاريخ: 17/10/2022 ( آخر تحديث: 17/10/2022 الساعة: 11:41 )
المحركات الكهربائية الجديدة و الحصرية لشركة نيسان e-POWER/ e-4ORCE


رام الله- معا- تتحضر شركة مينا للاستثمار – وكلاء شركة نيسان العالمية في فلسطين، لاستقبال تكنولوجيا جديدة في عالم السيارات و المحركات الهجينة و الكهربائية، تكنولوجيا e-POWER هي المحرك الجديد الذي تم تصميمه من مصانع شركة نيسان العالمية بشكل حصري لسيارات نيسان و سيتم اصدار هذا المحرك الجديد لسيارات نيسان قشقاي، و نيسان اكستريل.

e-POWER الخطوة الأولى نحو السيارات الكهربائية
متعة تجربة قيادة السيارات الكهربائية بالكامل، دون الحاجة للتوقف لشحن المركبة. محرك بنزين يعمل فقط على شحن البطارية الرئيسية مع المحرك الكهربائية الذي بدوره يحرك السيارة. لتكنولوجيا e-POWER صرفية وقود أقل و مصارف تشغيلية أقل مقارنة مع محركات الاحتراق الداخلي التقليدية. و على عكس السيارات الكهربائية بالكامل لا تحتاج لوصل السيارة لإعادة شحن البطارية. لا يوجد جدل حول متعة القيادة، حيث يوفر لك محرك e-POWER التسارع اللحظي الموجود في السيارات الكهربائية بالكامل.

Qashqai e-POWER مميزة، كهربائية، دون الحاجة لإعادة الشحن
تحتوي تكنولوجيا e-POWER في نيسان قشقاي على بطارية ذات اداء عالي يكملها محرك احتراق داخلي (بنزين) بسعة 1.5 لتر ثلاثي الاسطوانات بالإضافة الى تيربو يولد قدرة حصانية 156 حصان، مولد طاقة، و محول طاقة، و محرك كهربائي يولد طاقة 140KW. بنفس الحجم و الطاقة المولدة من محركات سيارات نيسان الكهربائية. يولد محرك البنزين الكهرباء التي يمكن أن تنتقل عبر المحول إلى البطارية أو المحرك الكهربائي أو كليهما حسب وضعية القيادة.

ما يميز محرك e-POWER الجديد هو أن المحرك الكهربائي هو المصدر الوحيد للطاقة الواصلة للعجلات ، لذا فإن استجابته فورية. يمثل هذا بديلاً جذابًا عن السيارات الهجينة التقليدية حيث يتعين على السائقين قبول أوجه القصور المتأصلة في تجربة القيادة.

في المقابل ، تم تصميم نظام e-POWER الجديد في قاشقاي لتقديم تجربة قيادة ممتعة وسلسة مرتبطة بسيارة كهربائية نقية ، ولكن دون الحاجة إلى إعادة الشحن.


Xtrail e-POWER
ستكون اكستريل الجديدة هو الطراز الثاني في مجموعة نيسان الأوروبية التي يتم تجهيزها بنظام e-POWER المبتكر للعلامة التجارية نيسان. يعد نظام e-POWER ، الحصري لشركة نيسان ، نهجًا فريدًا للسيارات الكهربائية ، حيث يوفر شعورًا بمحرك كهربائي دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
تحتوي تكنولوجيا e-POWER في نيسان اكستريل على بطارية ذات اداء عالي، مولد طاقة، و محول طاقة، و محرك كهربائي يولد طاقة 150KW. حيث أن المحرك الكهربائي هو المصدر الوحيد للطاقة الواصلة للعجلات ، لذا فإن استجابته فورية. لتلبية المتطلبات النموذجية للمستهلكين الأوروبيين، وجود محرك احتراق داخلي (بنزين) بسعة 1.5 لتر تيربو، مع طاقة نهائية للنظام تبلغ 150KW (201 حصان).
Xtrail e-4ORCE
نظام دفع رباعي جديد مصمم لملائمة محركات نيسان الكهربائية الجديدة سيتم تقديمه على سيارة نيسان اكستريل الجديدة. e-4ORCE سيقدم أداء عالي و ثبات مطمئن في جميع عوامل الطرق، طل الشكر لتكنولوجيا الدفع الرباعي المتقدمة من نيسان.
حرف “e” في (e-4ORCE) تدل على محرك نيسان الكهربائي بالكامل 100% كهربائي. و “4ORCE” تدل على قوة السيارة و الطاقة، بالإضافة ل "4" التي تدل على قوة الدفع الرباعي.
يبلغ إجمالي الطاقة المنتجة من المحرك الكهربائي المزدوج القوي 157KW (210 حصان) بفضل المحرك الخلفي بقدرة 94KW والذي يسمح بتسارع كبير، مع 0-100 (كم / ساعة) في 7 ثوانٍ. حيث تحتوي على سرعة استجابة أعلى بـ 10,000 مرة أسرع من استجابة نظام الدفع الرباعي الميكانيكي التقليدي. بالإضافة إلى ذلك، يساهم إعادة التوزيع المستمر لعزم الدوران والتوازن شبه المثالي للوزن في طمأنة السائق وراحة القيادة، مما يتيح تجربة قيادة قوية وسلسة.