الأحد: 21/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

“ميلانو” أول سيارة كهربائية من إنتاج ألفا روميو

نشر بتاريخ: 31/03/2024 ( آخر تحديث: 31/03/2024 الساعة: 11:35 )
“ميلانو” أول سيارة كهربائية من إنتاج ألفا روميو

معا- نشرت الشركة المصنعة الإيطالية على موقع التواصل الاجتماعي الملف التعريفي لميلانو. وكما يوحي اسمها، سيتم الكشف عن سيارة B-SUV في 10 أبريل في ميلانو، إيطاليا.

إنها واحدة من الموديلات الإيطالية الجديدة التي طال انتظارها بفارغ الصبر لهذا العام. على مدار الأشهر القليلة الماضية، ألقينا بالفعل بعض اللمحات عليه من خلال لقطات تجسسية وفيديو رسمي.

“ميلانو” أول سيارة كهربائية من إنتاج ألفا روميو

مع ميلانو، تعود ألفا روميو إلى الفئة B بعد غياب دام ست سنوات. إنها عودة على شكل سيارة دفع رباعي، وتقع سيارة ميلانو، التي من المتوقع أن يبلغ طولها حوالي 4 أمتار، أسفل ستلفيو وتونالي. في الصورة المنشورة على Instagram، يمكنك رؤية الملف الشخصي بوضوح، ولكن يمكنك أيضًا رؤية بعض تفاصيل وحدات الإضاءة الخلفية المضيئة.

توصف الخطوط الدائرية بأنها “للمستقبل”، حيث ستكون ميلانو هي الطراز السابق لنماذج ألفا روميو الجديدة القادمة.

إنها أول سيارة كهربائية من إنتاج Biscione، وعلى الرغم من ارتباطها بسيارتي Jeep Avenger وFiat 600، إلا أنها تمثل نقطة تحول في كهربة المجموعة.

يلفت الضوء الذي يتم تشغيله وإيقافه في الفيديو التشويقي الانتباه على وجه التحديد إلى الطاقة الكهربائية.

وفي الخلفية تظهر مدينة ميلانو، والتي أخذت منها السيارة B-SUV اسمها، والذي تم استخدامه في الماضي لسيارة Alfa Romeo 75 في أمريكا الشمالية.

ما نعرفه عنها

أصبح العرض الرسمي لسيارة ميلانو قريبًا جدًا الآن، لكن الإعلان التشويقي يمنحنا الفرصة لتذكير أنفسنا بكل ما نعرفه بالفعل.

على سبيل المثال، عند النظر إلى اللقطات التجسسية، رأينا أنه يمكن وضع Trilobo Alfa Romeo الكلاسيكية أعلى غطاء المحرك وأن وحدات المصابيح الأمامية LED تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في Tonale وStelvio.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فإن الرسومات توحي بتصميم ألفا النموذجي، مع الأجهزة الموروثة (ربما) من تونالي.

يجب أن يكون المحرك الكهربائي هو نفسه المستخدم في جيب أفينجر وفيات 600 (حزمة بطارية 54 كيلووات في الساعة وبنطاق معلن يبلغ حوالي 249 ميلاً، WLTP).

يمكن أن تأتي الإصدارات اللاحقة بمحرك بنزين توربو ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 100 حصان، وهو متوفر في كل من الإصدارات ذات الاحتراق الداخلي والإصدارات الهجينة المعتدلة. لكن للحصول على تأكيد كامل، سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً. تابعونا، نراكم في 10 أبريل.