الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب والرياضة تشارك في ندوة الإعلام الشبابي في تونس

نشر بتاريخ: 30/09/2009 ( آخر تحديث: 30/09/2009 الساعة: 20:02 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - برعاية جامعة الدول العربية تعقد في الجمهورية التونسية الندوة العربية حول الإعلام الشبابي تحت شعار ""نحو إعلام شبابي متلائم مع تطلعات الشباب العربي"" في الفترة الممتدة من الرابع حتى الثامن من أكتوبر القادم وتشارك وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية بهذه الندوة الهادفة إلى تبادل التجارب والخبرات في مجال الإعلام الموجه للشباب إضافة إلى تدارس سبل تطوير الإعلام الموجه للشباب في العالم العربي .

وستقسم محاور الندوة العربية إلى لجان لدراسة إعلام متفاعل مع قضايا الشباب العربي وتطوير قنوات الإعلام الموجه للشباب إضافة إلى دراسة الإعلام الشبابي العربي وكيفية مواجهة العولمة الثقافية .

وقد اصدر موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة توجيهاته للمشاركين في الندوة إلى ضرورة المتابعة والاستفادة من تجارب وخبرات الأشقاء العرب في مجالات الإعلام الشبابي ونقل تجارب وخبرات الشباب الفلسطيني إلى نظرائهم في الدول العربية .

وقد تابعت دائرة الشؤون الشبابية الإجراءات الفنية والإدارية لضمان المشاركة في هذه الندوة من خلال مديرها العام وليد عطاطرة والمتابعة الحثيثة من قبل مديرة التبادل الشبابي في الوزارة نعمات الشنطي .

ويمثل وزارة الشباب والرياضة في الندوة الإعلامية بتونس رائد جعايصة مدير المنشآت الشبابية والرياضية والناطق الإعلامي لمركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب في الفارعة.