الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يستقبل العداءة الفلسطينية ذهب الهروش ووفد نادي الكرمل

نشر بتاريخ: 13/12/2009 ( آخر تحديث: 13/12/2009 الساعة: 18:00 )
البيرة- معا - استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العداءة ذهب محمد علي سالم ابو عرار ( الهروش) بطلة فلسطين في سباق عدو 1500 متر ابنة الرابعة عشرة ربيعا, وبرفقتها وفد من نادي الكرمل بمدينة يطا مثله قاسم ابو عرام رئيس النادي وسناء الشريف مديرة النادي ومحمد مخامرة أمين السر العام وشقيق العداءة علي ابو عرار .

واستمع الرجوب للمشاكل التي تواجه العداءة التي أعربت عن طموحها بتمثيل فلسطين في المحافل الدولية وتحقيق الانجاز والفخر للرياضة الفلسطينية كمحترفة .

وعرضت أمام اللواء الرجوب مساعدتها في تكملة تحصيلها العلمي مستقبلا والذي يتمثل بدراسة تخصص التربية الرياضية, وطالبت بتعيين مدرب متخصص لتعريفها بقوانين العاب القوى قبل مشاركاتها في المسابقات الخارجية .

وقدمت العداءة ذهب الشكر للواء الرجوب على جهوده المبذولة من اجل رفع شأن الرياضة الفلسطينية واهتمامه بقضيتها الرياضية . وبينت ان تكريمها من قبل رئيس اللجنة الاولمبية هو بمثابة وسام شرف على صدرها يحفزها على مزيد من الجهد و التدريب لتحقيق الانجاز المنتظر لفلسطين .



وبدوره رحب اللواء جبريل الرجوب بالبطلة الصغيرة وحثها على مداومة التمرين للحصول على نتائج أفضل مستقبلا ووعد بمساعدتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها في تدريباتها , وفي نهاية اللقاء قدم لها ميدالية ذهبية وهدايا خاصة .

يذكر ان الهروش أحرزت المركز الاول في سباق اتحاد العاب القوى لمسافة 1500 متر عدوا وقطعت المسافة في 5,35 دقيقة . وتستعد البطلة للمشاركة في بطولة آسيا في شهر شباط القادم.