الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحاخام عوفاديا يوسف يهاجم الاسلام ويصف المسلمين بـ"القبيحين"

نشر بتاريخ: 14/12/2009 ( آخر تحديث: 14/12/2009 الساعة: 13:58 )
بيت لحم- معا- هاجم الأب الروحي لحركة "شاس" الاسرائيلية الحاخام عوفاديا يوسف الاسلام والمسلمين، واصفا الاسلام بالـ "قبيح" وكذلك المسلمين مثل دينهم.

وبحسب ما نشر موقع "معاريف" فان الحاخام عوفاديا يوسف سبق وهاجم المسلمين في فترة سابقة، وكذلك هاجم العديد من قادة اسرائيل، حيث وصل فيه الأمر بمهاجمة شارون ويقول انه سيصل الى مرحلة الغيبوبة.

وتطرق الحاخام يوسف الى الاسلام والمسلمين اثناء حديث ديني يوم السبت الماضي وبمناسبة عيد " الانوار" اليهودي، حيث عرض قصة عن الزواج في الاسلام والطلاق، وحرمان عودة المطلقة الى زوجها الا بعد ان تتزوج شخص اخر، حيث اعتبر هذا الامر "قبيحا جدا ويدلل ان هذا الدين قبيح ايضا".

وحاول الحاخام ان يعرض قصة امام مستمعيه عن الموضوع تتعلق بطلاق امرأة من مدينة حلب في سوريا، حيث لم يستطيع زوجها ان يعيدها بعد ان توجه الى الشيخ الذي طلب منه ان تتزوج غيره حتى يستطيع تزوجها مرة اخرى، وطبعا عرض الحاخام يوسف ان احد الحاخامات اليهود الذي كان يسكن بجوار هذا الشاب اقنعه انه يستطيع ان يعيدها دون ان تتزوج، وان الشيخ لا يفهم شيئا وهذا ما تم بالفعل على حد زعم الحاخام الاسرائيلي، والذي اعطاه استنتاج ان الدين الاسلامي قبيح وكذلك المسلمين.

يشار انه تم يوم الجمعة الماضي حرق مسجد في قرية ياسوف بمنطقة نابلس من قبل المستوطنين، وهذا ما اثار ردود فعل متعددة وصلت برئيس حكومة اسرائيل وكذلك وزير الجيش لادانة هذا الاعتداء، ولكن يبدو ان نتنياهو وكذلك باراك يحاولان تناسي المحرك الاساس للتحريض القائم داخل اسرائيل من قبل العديد من الحاخامات والدعوات التي وصلت لقتل الاطفال والرضع والتي يكون لها بالتأكيد ترجمات على ارض الواقع مثل حرق المساجد او قتل الفلسطينيين.