الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية باجهزة كمبيوتر

نشر بتاريخ: 09/05/2006 ( آخر تحديث: 09/05/2006 الساعة: 22:47 )
رام الله - تبرعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بمسؤول صندوق المسؤولية الاجتماعية رائد عواد في منطقة الوسط والجنوب بأجهزة كمبيوتر للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية في مقر الاتحاد في مدينة رام الله ،

وقال رائد عواد مسئول الصندوق في الوسط والجنوب أن مجموعة الاتصالات تقوم بدعم المؤسسات الفلسطينية وذلك لتقدم هذه المؤسسات أفضل الخدمات للمجتمع الفلسطيني.

وذكر عواد أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقوم بنشر ثقافة التكنولوجيا في المجتمع الفلسطيني عن طريق تقديم الدعم من الأجهزة الحديثة والمتطورة من خلال التبرعات التي يقدمها صندوق المسئولية الاجتماعية.

وقال عواد أن هذا لايقتصر فقط على الأجهزة إنما يشمل العديد من المجالات والاختصاصات أكانت الطبية أو الصحية أو التعليمية وغيرها من المجالات.

وشدد عواد على ان الصندوق مستمر في دعم المجتمع الفلسطيني وقطاعاته المختلفة وفي جميع الميادين وخاصة المناطق المهشمة والمحرومة والقطاعات التي تقوم بخدمة ابناء الشعب الفلسطيني ، واكد عواد ان الدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية يضع دوما المسئولية الاجتماعية على سلم أولوياته والاهتمام الكبير باحتياجات ابناء هذا المجتمع .

من جهته أكد احمد الرابي المدير التنفيذي لاتحاد الهيئات المحلية الفلسطينية ان مجموعة الاتصالات تقوم بدعم المجتمع الفلسطيني دعما لا محدودا شاكرا المجموعة على دعمها للاتحاد.

وعبر الرابي عن امله في استمرار التعاون بين المجموعة والاتحاد ، مشيرا ان ابواب التعاون من جهتهم ستكون دائما مفتوحة مشددا على ان المستقبل سيحمل الكثير من اللقاءات ومجالات التعاون.