السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغول يلتقي برئيس جمعية واعد لتعزيز سبل التعاون وفعيل قضية المعتقلين

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 19:06 )
غزة -معا- استقبل وزير الأسري والمحررين بالحكومة المقالة محمد فرج الغول، بمكتبه فى مدينة غزة اليوم، كامل أبو ماضي رئيس جمعية واعد للأسري والمحررين لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الوزارة والجمعية لإحياء فعاليات عام 2010عام الأسري .

وأكد الغول في بيان وصل لوكالة "معا " على ضرورة تكاتف الجميع وخاصة الجمعيات المعنية بالمعتقلين والتوحد خلف قضية المعتقلين لما تشكله من أهمية ، ويجب أن يعمل الجميع بروح الفريق بعيداً عن الاختلافات السياسية لدعم صمود وثبات المعتقلين في السجون ، والذين يتعرضون هذه الأيام لهجمة شرسة غير مسبوقة للنيل من كرامتهم وعزيمتهم وأعمارهم ونفسياتهم ، موضحاً بان القضية بحاجة الى جانب الجهد المحلى والشعبي الى جهد عربي ودولي لكي نستطيع تشكيل ضغط على الاحتلال لتحسين شروط حياة المعتقلين فى السجون ،والالتزام بنصوص المواثيق الدولية الخاصة بأوضاع المعتقلين" .

وبين الغول انه سيتم عقد لقاء قريب بين موظفي الجمعية وموظفي الوزارة المقالة لتعزيز التعاون وتوحيد كل الجهود من اجل خدمة قضية المعتقلين والمحررين .

من جانبه ابدى أبو ماضي استعداد جمعيته للتعاون مع الوزارة المقالة وإعداد خطة عمل مشتركة خاصة بالعمل الميداني والجماهيري من اجل إحياء الفعاليات الخاصة بعام المعتقلين ، والمؤتمر الدولي الذى أعلن عنه رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنيه .