الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يقوم بجولة تفقدية لقريتي حوارة وجماعين جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 11/05/2006 ( آخر تحديث: 11/05/2006 الساعة: 14:11 )
نابلس- معا- قام د.سعيد أبو علي محافظ نابلس بجولة تفقدية اليوم شملت بلدتي حوارة وجماعين جنوب مدينة نابلس حيث رافقه مدير شرطة نابلس ومدير الحكم المحلي في نابلس وطاقم من المحافظة، إضافة الى عدد من المسؤولين .

والتقى في حوارة رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وكذلك أعضاء المجلس الخدماتي المشترك لتجمع البلدات والقرى الجنوبية وشخصيات اعتبارية وفعاليات وطنية واجتماعية، إضافة إلى رؤساء المجالس المحلية للقرى المحيطة لبلدة حوارة.

وتم خلال هذا اللقاء تدارس الأوضاع التي تمر بها بلدة حوارة وقرى المنطقة، وتم التركيز على الخدمات الصحية وتفعيلها ولسد إحتياجات المواطنين في ظل حالة الحصار والإغلاق والحواجز، وكذلك على دور الشرطة وتعزيزه لحماية النظام والقانون .

وتوجه الوفد إلى بلدة جماعين، وكان في إستقباله جمع غفير من وجهاء البلدة إضافة إلى رئيس وأعضاء المجلس البلدي وفعاليات البلدة، وتم في الإجتماع مناقشة عدة قضايا تهم المواطنين أبرزها موضوع مناشير الحجر حيث تم معالجة العديد من الإشكالات وتم الإتفاق على تنظيم هذه المناشير والورش، بما يقل من الآثار السلبية على الصحة العامة والبيئة في البلدة، ويخدم الإقتصاد الوطني وذلك في إطار من الوفاق والتضامن الإجتماعي الذي ساد أجواء الإجتماع والبلدة.