الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول منتخبي البرازيل وايران الى المانيا

نشر بتاريخ: 05/06/2006 ( آخر تحديث: 05/06/2006 الساعة: 18:17 )


بيت لحم - معا - وكالات - وصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم امس الاحد إلى ألمانيا قادما من معسكره التدريبي في سويسرا للدفاع عن لقبه في بطولة كأس العالم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
ولعب البرازيل قبل وصوله مباراة تجريبية في جنيف ضد منتخب نيوزيلندا وطار بعدها مباشرة إلى فرانكفورت ليبدأ معسكره في فندق كيمبنسكي استعدادا لخوض مباراته الاولى في البطولة في الثالث عشر من الشهر الجاري ضد كرواتيا بالعاصمة برلين.
من ناحية أخرى يجري المنتخب البرازيلي تدريباته بشكل علني اعتبارا من الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد أوفنباخ.
كما وصل المنتخب الايراني امس إلى مقر معسكره التدريبي على ضفاف بحيرة بودن زيه بألمانيا قادما من مدينة فرانكفورت.
وهبطت الطائرة التي تقل المدير الفني للمنتخب الايراني برانكو إيفانكوفيتش ونجوم المنتخب أمثال مهدي مهداوي من فريق هانوفر ووحيد هاشيميان لاعب فريق هانوفر 69 وعلي كريمي الذي يلعب في بايرن ميونيخ، وفيريدون زاندي لاعب كايزرسلاوترن صباح امس في مطار فريدريشسهافن.
ومن المقرر أن ينزل المنتخب في فندق تسور كرونه. وقد بدأ تدريباته ظهر الامس على ملعب تسبلين بعيدا عن أنظار الجمهور ووسائل الاعلام.
وتلعب إيران اليوم الاثنين مباراة تجريبية ضد منتخب من منطقة بحيرة بودن زيه ويخوض المنتخب أول مباراة له في بطولة كأس العالم ضد المكسيك في الحادي عشر من الشهر الجاري بمدينة نورنبرج.
كما بدأ منتخب ترينداد وتوباجو لكرة القدم امس معسكره التدريبي في روتنبورج.
وكان المنتخب قد خسر مباراته التجريبية أمس الاول أمام منتخب التشيك في براج 0-3 قبل أن يطير إلى ألمانيا حيث استقبلته مدينة روتنبورج الصغيرة بحفل موسيقي شارك فيه 3000 شخص.