الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيليه يحذر رونالدينيو من تحدي كأس العالم

نشر بتاريخ: 05/06/2006 ( آخر تحديث: 05/06/2006 الساعة: 18:21 )



بيت لحم - معا - وكالات - أكد أسطورة كرة القدم بيليه (65 عاما) أن بطولة كأس العالم المقبلة التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في ألمانيا تمثل تحديا كبيرا بالنسبة للنجم البرازيلي رونالدينيو.
وقال بيليه في عمود صحفي نشرته صحيفة بيلد آم زونتاج الالمانية في عددها الصادر امس الاحد إن من المؤكد أن رونالدينيو لاعب متميز على المستوى العالمي ولكن عندما يتعلق الامر ببطولة مثل كأس العالم لكرة القدم يجب عليه أن يتعلم مجموعة من الامور.
وأكد أن من الضروري أن يستدعي رونالدينيو مستوى الاداء الذي ظهر به خلال هذا الموسم في برشلونة مشيرا إلى أن الضغوط بدأت تتزايد على رونالدينيو خاصة بعد فوز المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم عام 2002.
من ناحية أخرى أعرب بيليه عن أمله في أن يتمكن رونالدو زميل رونالدينيو في المنتخب البرازيلي من الظهور بمستوى طيب خاصة بعد الموسم الصعب الذي قضاه في ريال مدريد الاسباني.
وأكد بيليه نقلق على رونالدو لانه لاعب هام جدا لمنتخبنا مشددا في الوقت نفسه على أن هناك ميزة كبيرة في منتخبنا وهي أننا نشغل كل موقع تقريبا بلاعبين من العيار الثقيل. واختتم بيليه مقاله متسائلا أي منتخب آخر يمكنه أن يقول هذا عن نفسه؟.