الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: نواب التغيير والإصلاح يقدمون مساعدات لمدرستين جديدتين قيد التجهيز

نشر بتاريخ: 23/08/2006 ( آخر تحديث: 23/08/2006 الساعة: 14:31 )
خان يونس- معا- قام وفد برلماني من كتلة التغير والإصلاح بمحافظة خان يونس، بزيارة مبني مديرية التربية والتعليم في المحافظة، واجتمع مع مدير التربية والتعليم ومساعديه لبحث العديد من القضايا والموضوعات.

وضم الوفد كلاً من النواب يونس الأسطل والنائب يحيى موسى, صلاح البردويل, خميس النجار.

وقام أعضاء الوفد بتقديم مساعدات لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة عبارة عن (جهازي حاسوب، ماكنتي تصوير، طابعتين ) دعما لمدرستين جديدتين ستقوم المديرية بافتتاحهما مع بداية العام الدراسي الجديد، جاء ذلك بناء على زيارة سابقة قام بها النواب إلى المديرية في الأسبوع الماضي.

وشرحت المديرية الظروف الصعبة التي تواجهها وانجازاتها هذا العام بافتتاح بعض المدارس الجديدة وتقدمت بطلب دعم من النواب بالأجهزة المذكورة.

وابدى النائب يحي موسى استعداد أعضاء المجلس التشريعي في مدينة خان يونس لتقديم كافة المساعدات والإمكانات المتوفرة، من اجل الرقي بالمسيرة التعليمة ولمساهمة في التطور العلمي للطلاب الذين هم بأمس الحاجة إلى الإمكانات والمختبرات العلمية والتكنولوجية .

ومن جهته عبر هاشم قنن مدير التربية والتعليم عن سعادته لتلبية أعضاء المجلس لطلبات التي تقدمت بها المديرية، معتبرا ذلك شعور كبير بروح المسؤولية واهتمام كبير بتقدم وسير العملية التعليمية وتطورها نحو الأمام.