السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التنسيقية للنقابات والهيئات الممثلة للموظفين والعمال في السلطة تدين التهديدات ضد المضربين

نشر بتاريخ: 11/09/2006 ( آخر تحديث: 11/09/2006 الساعة: 11:12 )
غزة- معا- دانت اللجنة التنسيقية للنقابات والهيئات الممثلة للموظفين والعمال العاملين في السلطة الوطنية الفلسطينية الأعمال "الطائشة" وغير المسؤولة التي توجهها الوزارات ومكاتب الوزراء، تجاه المضربين والمتمثلة بالتهديد والتخويف والتلويح بإجراءات تعسفية ضد المضربين.

وقالت اللجنة في بيان وصل "معا" نسخة عنه:" إن الإضراب ليس غاية بل هو مجرد وسيلة لتحقيق مطالبنا العادلة والمشروعة والتي كفلها الدستور وقوانين العمل".

وأضاف البيان ان "كل هذه الإجراءات والتهديدات لن تثني الذين تصدوا لكل إجراءات الاحتلال من سجن وإبعاد وفصل وإقصاء عن الاستمرار في إضرابهم حتى تحقيق كل مطالبهم في حياة كريمة أساسها دفع الرواتب بانتظام وضمان دفعها ورفع كل صور التعسف الوظيفي وإبطال كل ما صدر منها لإحلال الوظائف الرئيسية بعناصر غير خبيرة وربما غير مؤهلة".

وناشدت اللجنة الرئيس عباس أن يتدخل لدى المسؤولين في الوزارات المختلفة لتلبية مطالبهم العادلة, مؤكدة على وحدة الموقف مع المضربين.

وقالت اللجنة انها ستقوم بالدفاع لدى كل المحافل القانونية والمحاكم عن كل موظف أو عامل يمسه أي أذى أو تهديد, مؤكدة انها لن تسمح بالمطلق أن يمسهم أي مكره في رزقهم أو وظائفهم أو أشخاصهم.