الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية في الذكرى الــ18 للإستقلال تدعو للتمسك بحق العودة واعادة الاعتبار لمنظمة التحرير

نشر بتاريخ: 14/11/2006 ( آخر تحديث: 14/11/2006 الساعة: 18:24 )
رام الله -معا- اكدت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم بمناسبة الذكرى الــ18للاستقلال على إصرار الشعب الفلسطيني في مواصلة نضاله من أجل تجسيد هذا الإعلان بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

كما دعت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة منه الى التمسك بحق عودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها تنفيذاً لقرار الشرعية الدولية رقم 194 والتمسك بالقرار الوطني المستقل وتغليب المصلحة الوطنية الفلسطينية بعيداً عن أي إعتبارات حزبية أو إقليمية .

واكدت الجبهة على ضرورة إعادة الإعتبار لمنظمة التحرير الفلسطينية بعد إعادة ترتيبها وتفعيل مؤسساتها بإعتبارها الحاضنة لكل نضالات الشعب والبيت الذي يتسع لكافة المناضلين على إختلاف مشاربهم السياسية، ويعيد الزخم المشروع الوطني الذي إلتفت حوله الجماهير طوال مسيرة النضال الوطني .

كما طالبت بالعمل على حسم الوضع الداخلي وتخليصه مما علق فيه من شوائب والقضاء على الفلتان الأمني والفوضى التي باتت تشكل خطراً على قضية الفلسطينية، وتحرف النضال الفلسطيني عن مساره الطبيعي في مواجهة الإحتلال.

وشدد على ضرورة العمل على حل مشكلات الفقر والبطالة وتوفير عوامل الصمود لشعبنا لتمكينه من مواصلة نضاله المشروع ضد الإحتلال وتحقيق كامل أهدافه الوطنية .