الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة تكرم الأوائل من طالبات الثانوية العامة في جنين

نشر بتاريخ: 29/07/2005 ( آخر تحديث: 29/07/2005 الساعة: 11:25 )
جنين-معا- نظمت جمعية البراء الخيرية للفتاة المسلمة احتفالا خاصا في قاعة الغرفة التجارية والصناعية في جنين لتكريم المتفوقات في امتحان الدراسة الثانوية العامة " التوجيهي" للعام 2005 في مديريتي جنين وقباطية.

وقد حضر الحفل أهالي الطالبات ومندوب عن المحافظ ومندوب عن مدير التربية والتعليم في جنين, وشمل الحفل عدة فقرات استهلت بتلاوة عطرة لآي الذكر الحكيم من احد مراكز التحفيظ التابعة للجمعية، بالإضافة إلى النشيد الإسلامي الهادف.

وقد ألقيت في الحفل عدة كلمات كان أولها كلمة مديرة الجمعية السيدة رسال براهمة التي حيت الحضور وباركت للطالبات ثمرة جهودهن، وقالت أن هذا الانجاز لم يكن إلا بتضافر جهود الأهل والطالبات والمعلمات.

كلمة مدير التربية والتعليم في جنين ألقتها رفيدة الجمال أشادت خلالها بدور الجمعية في تكريم المتفوقات كل عام وأشارت إلى حتمية مساعدة المتفوقات ماديا ومعنويا وقالت" أجمل شيء أن نرى نسبة نجاح عالية للطالبات بالذات هذا العام بنسبة وصلت 4% عن غيرها من السنوات السابقة ورائع حقا مشاهدة التميز والتفوق حتى من الطلبة الأسرى والجرحى الذين تشرفنا بتفوقهم قبل ذويهم".

والقت المحامية لطيفة صبيح كلمة نيابة عن محافظ جنين شكرت خلالها الجمعية وتمنت دوام التقدم والنجاح للمتفوقات.

ثم جاءت كلمة المتفوقات والتي ألقتها الطالبة هناء أبو الرب من مدرسة قباطية الشرقية الثانوية والحائزة على المرتبة الأولى على مديرية قباطية في الفرع العلمي والمرتبة السابعة على مستوى الضفة الغربية, حيث كانت كلمتها مؤثرة ومعبرة تحدثت خلالها عن تجربة الدراسة للعام الأخير في المدرسة وشكرت الجمعية والأهالي والمعلمات الذين لولا وقوفهم مع أبنائهم ما حازوا هذا الإنجاز الكبير .

واختتم الحفل بفقرة التكريم بحضور مديرة الجمعية ونائبتها ومندوبة المحافظة ومندوبة التربية والتعليم وزعت خلالها الهدايا على المتفوقات بالإضافة إلى دوسيهات فاخرة تحمل شعار الجمعية.