الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يؤكد على ان الحل الامثل للازمة الفلسطينية يتم عبر الحوار الوطني فقط

نشر بتاريخ: 11/01/2007 ( آخر تحديث: 11/01/2007 الساعة: 18:21 )
رام الله- معا- أكد حزب الشعب الفلسطيني، أن الطريق لحل الأزمة الحالية هو عبر بوابة الحوار التي تفضي الى حكومة وحدة وطنية يتم التوافق عليها من قبل كافة الأطراف.

وشدد الحزب خلال اجتماع عقده مكتب الحزب في محافظة رام الله والبيرة بحضور امينه العام بسام الصالحي، على ضرورة اليقظة الشعبية والحرص الشديد والعمل على تنظيم الحملات الشعبية والإعلامية وتغليب المصلحة الوطنية ووقف ما يجري، مع العمل لإسماع صوت الجماهير والقطاعات الشعبية المختلفة عالياً لوقف ما يجري بصورة فورية لأن إستمرار ذلك سيضرب المشروع الوطني والقضية الوطنية وليس فقط أطراف الصراع المباشرة، على حد تعبيره.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بالأزمة الحالية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية ، بالإضافة إلى القضايا التنظيمية التي تخص الوضع الداخلي، والإنعكاسات المترتبة على إستمرار الحالة الراهنة التي تعصف بالشعب الفلسطيني وغياب الأفق السياسي في ظل هجمات الإحتلال المتواصلة على الشعب الفلسطيني ومواصلة الحصار وحملات الإعتقال والمداهمات في محافظات الوطن.

وركز سكرتير المحافظة، أمين عنابي على ضرورة معالجة الأزمة الحالية بالحكمة والتحلي بروح المسؤولية الوطنية بعيداً عن التقاطب الفئوي والتراشق الإعلامي.

وفي القضايا الداخلية ركز الإجتماع على ضرورة النهوض بالواقع التنظيمي والعمل على إنجاز المهمات التي يتطلب القيام بها، وتفعيل عمل اللجان التنظيمية في المحافظة ومواصلة الفعاليات الميدانية والجماهيرية بشكل فاعل ونشيط .

وتقرر خلال الإجتماع تسمية عضو المكتب عصام بكر، ناطقاً إعلامياً للحزب في المحافظة.