الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الارتباط العسكري الفلسطيني في زيارة لغرفة تجارة طولكرم

نشر بتاريخ: 24/09/2012 ( آخر تحديث: 24/09/2012 الساعة: 15:23 )
طولكرم -معا- استقبل رئيس الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب واعضاء الغرفة معتز الجانم وهاشم يونس ومهند ابو صالح ومدير الغرفة وفدا من مكتب الارتباط العسكري يتراسه قائد الارتباط المقدم خالد عبد العزيز.

ورحب ابراهيم ابو حسيب بالوفد، مثمنا وشاكرا للدور الكبير والجهد المبذول من قبلهم في التسهيل على المواطنين واشاد بخدماتهم الجليلة في تخفيف معاناة المواطنين اثناء تنقلهم على الحواجز والمعابر وتطرق الى المشاكل التي يواجهها التجار في الحصول على التصاريح واليات نقل البضائع والقيود المفروضة على حركة المسافرين على الحواجز والمعابر من التجار والمواطنين كافة.

من جهته شكر المقدم خالد عبد العزيز رئيس واعضاء الغرفة التجارية على حسن استقبالهم واشار الى اهمية هذه الزيارة في توطيد العلاقات مع القطاع الخاص في المحافظة، مشيدا بدور الغرفة التجارية الواضح في النمو الاقتصادي وازدهار الحركة التجارية في المحافظة.

كما قدم ابراهيم ابو حسيب لمحة عامة حول الوضع الاقتصادي الذي تشهده فلسطين عموما وطولكرم خاصة واثر اغلاق المعابر على التجارة والتجار في المحافظة حيث طالب الارتباط العسكري بالعمل جاهدين لمحاولة زيادة عدد ساعات فتح المعابر لتنشيط الحركة التجارية واعادتها الى سابق عهدها لما لها من ايجابيات تنعكس على واقع الاقتصاد ولدورها في تسهيل حركة المتسوقين من اخواننا فلسطيني الـ 48.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والتي تلامس الواقع الاقتصادي للمحافظة وسبل النهوض بها ودور الارتباط العسكري في تسهيل وتذليل العقبات امام اخوتنا التجار وعموم المواطنين في المحافظة.