الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح الوطنية تشارك في المعرض الأول للتعليم والتطوير "أديكا" في عمان

نشر بتاريخ: 09/04/2007 ( آخر تحديث: 09/04/2007 الساعة: 10:38 )
نابلس- معا- شاركت جامعة النجاح الوطنية في المعرض الأول للتعليم والتطوير أديكا" الذي نظمته شركة السوسنة الأردنية للمعارض في قاعة الأميرة فخر النساء زيد في القصر الثقافي الملكي في عمان، تحت رعاية وزير الثقافة الأردني، وبدعم من مدارس النظم الحديثة.

وافتتح المعرض عبد السلام الطراونة مدير المركز الثقافي الملكي، حيث تجول في مراكز العرض المخصصة للجامعات والمؤسسات المشاركة واستمع إلى شرح مفصل عن كل جامعة ومؤسسة مشاركة، وكان في استقباله عن جامعة النجاح مدير مكتب ارتباط الجامعة في عمان طلال عبد الرحيم وكل من يمامه داوود ومي طوقان من دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

هذا وقد زار المعرض خلال أيامه الثلاثة من 3-5/4/2007 وفود من مختلف المؤسسات والوزارات وطلبة المدارس في عمان حيث جرى توزيع نشرات تعريفية بجامعة النجاح باللغتين ( العربية والانجليزية).

وخلال أيام المعرض التقى وفد الجامعة بعبير مراغي ممثلة عن الملحق الثقافي في السفارة الفلسطينية وجرى خلال اللقاء بحث آليات التواصل الثقافي بين المؤسسات الفلسطينية في مختلف مواقعها، إضافة للاجتماع والتعرف على ممثلي الجامعات والمؤسسات المشاركة في المعرض والفاعلة في مجالات التعليم، حيث جرى بحث فتح قنوات اتصال مع تلك المؤسسات والجامعات بهدف التعاون المستقبلي، إضافة إلى تعريف الجمهور والمشاركين بأوضاع التعليم في فلسطين.

كما وأجرت بعض وسائل الإعلام الأردنية إضافة للاذاعة الأردنية مقابلات مع الوفد الممثل للجامعة وذلك للتعريف بالجامعة والهدف من المشاركة في مثل هذه المعارض.

وعلى هامش الزيارة قام وفد النجاح بزيارة إلى دائرة العلاقات العامة في الجامعة الأردنية واجتمع بمديرة العلاقات العامة الانسة ليلى عرفان والطاقم العامل في الدائرة وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر في طبيعة عمل دائرة العلاقات العامة والمهام الملقاة عليها.