الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الرؤية العالمية" تختتم دورة العلاقات العامة بغزة

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 21:21 )
غزة- معا - اختتمت مؤسسة الرؤية العالمية اليوم الثلاثاء بغزة دورة العلاقات العامة والاتصال في الاعلام لعدد من الصحافيين بقطاع غزة.

وقال محمد الحلبي رئيس المؤسسة خلال حفل الاختتام بفندق المتحف على شاطئ غزة "أن هذه الدورة جاءت بعد توصيات عدة من قبل صحافيين بالقطاع"، مضيفاً أن الرؤية العالمية أدركت مدى أهمية التواصل بين المسئول والمواطن.

ووجه الحلبي رسالة إلى المؤسسات الدولية كافة من أجل الالتفاف حول الصحفيين بغزة، متابعاً "نحن في منطقة صراع بحاجة إلى إعلام محلي محايد".

من ناحيته، ثمن الإعلامي محمد عوض مدرب الدورة، الجهود التي تبذلها الرؤية العالمية في ازدهار الإعلام الفلسطيني بالمستويات كافة.

وأشار عوض إلى أن الدورة كانت ناجحة بتفاعل الصحفيين مع المدرب من خلال النشاطات المتعددة, لافتاً إلى أن المادة المطروحة والإمكانيات التي وفرتها المؤسسة للدورة عامل أساسي بنجاحها.

ودعا مؤسسات القطاع إلى تكثيف دوراتها، خاصة التي تستهدف شريحة الصحفيين من أجل الوصول إلى إعلام ترتكز عليه القضية الفلسطينية.

يشار إلى أن مدة الدورة كانت لأربعة أيام متواصلة، بدأت من يوم الأحد الماضي، تخلل فيها عرض مادة تدريبية، وتطبيق عملي بسير العلاقات العامة وأساليب الاتصال الصحفي من جانب أخر.