الإثنين: 29/05/2023 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الجعبري يلتقي رئيس بلدية الخليل لبحث سبل التعاون المشترك لمواجهة المعيقات

نشر بتاريخ: 30/04/2007 ( آخر تحديث: 30/04/2007 الساعة: 13:30 )
الخليل-معا- التقى محافظ الخليل عريف الجعبري في مكتبه رئيس بلدية الخليل زهير عسيلي بحضور مدير شرطة المحافظة العميد ماجد هواري لبحث سبل التعاون المشترك لحل عدد من المشاكل والمعيقات التي يواجهها المواطن في مدينة الخليل.

وناقش اللقاء المشاريع التي يجري العمل بها على الأرض والمشاريع المنوي إقامتها في المحافظة ومنها الاتفاق على فتح سوق الخضار المركزي السبت المقبل والإعداد للبدء بمشروع مكب النفايات الصلبة الذي يخدم كافة أبناء المحافظة, إضافة إلى بحث موضوع إنشاء مجمع للسيارات العمومية في المدينة وتشكيل لجنة مشتركة ومختصة تتولى الإعداد للبدء به الأمر الذي يساهم في تنظيم حركة السير خصوصا في مركز المدينة التجاري.

وتطرق اللقاء الى آلية تفعيل التعاون المشترك بين الطواقم الفنية في المؤسسات المختلفة بالمحافظة في بكافة المجالات لتسهيل على المواطن والتخفيف من أعباءه.

وبحث المحافظ الجعبري مع رئيس البلدية ومدير الشرطة مواضيع أخرى منها إزالة مظاهر الفوضى والتعديات من على الشوارع من خلال توفير بدائل للبسطات ولمواقف السيارات الخاصة إضافة إلى بحث تفعيل لجنة السلامة العامة ولجنة الطوارئ والحفاظ على سلامة وامن المواطن.