السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية يحتفل بتخريج طلبة الفوج الرابع

نشر بتاريخ: 06/06/2007 ( آخر تحديث: 06/06/2007 الساعة: 18:46 )
جنين - معا - أقام مجلس الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية حفلاً لخريجي الفوج الرابع من طلبة الجامعة، بحضور عدد كبير من ممثلي القوى الوطنية والمؤسسات الرسمية وذوي الطلبة.

وألقى الدكتور غسان أبو حجلة عميد كلية العلوم الطبية المساندة كلمة أعضاء الهيئة التدريسية عبر فيها عن فخره برؤية هذه الثمار بعد جهد طويل، ليخطوا أولى خطواتهم في الحياة العملية أو في الدراسات العليا، وبارك لهم ولذويهم تخرجهم موصياً إياهم أن يكون الإخلاص والتفاني أساس عملهم.

وأهدى علي كميل رئيس مجلس الطلبة في كلمته الحفل والانجاز الذي حققه الخريجين إلى الشهداء والأسرى والجرحى والأمهات، وتمنى للخريجين التوفيق في حياتهم، والإخلاص لوطنهم وقضيتهم.

ونقل عبد الرازق أبو الهيجا نائب محافظ جنين تحيات الرئيس أبو مازن للحفل من خريجين وذويهم، وقال أن الرئيس ينظر بكل ثقة إلى الجامعة العربية الأمريكية لتخريج طلبة متميزين ومتفوقين، مباركاً للخريجين فرحتهم.

وأضاف قائلاً أن العلم يمثل الصراع الأقوى في صراعنا مع المحتل، وهو ما يضاعف مسؤولية الجامعات في بناء الإنسان الفلسطيني.

وألقى أحمد سباعنة الخريج من كلية الحقوق كلمة الخريجين قال فيها، لقد انتظرنا هذا اليوم كثيراً لنزرع الفرحة في قلوب أمهاتنا وذوينا.

واستذكر شهداء الجامعة من طلبة وموظفين الذين سرقتهم يد الغدر الصهيونية، ليحرمونا من مشاركتهم لنا فرحتنا، وشكر سباعنة باسم الخريجين أساتذة الجامعة الذين كان لهم الفضل الأكبر في وصولهم إلى هذا الانجاز.

وعبر الدكتور نور الدين أبو الرب عميد كلية العلوم الإدارية والمالية في كلمة نيابة عن د. عدلي صالح ق.أ. رئيس الجامعة عن فرحته الكبيرة لتهنئته ذوي الخريجين احتفالهم بأبنائهم.

ودعا الخريجين أن يكونوا سنداً وعوناً لأهلهم، كما دعاهم الى مواجهة التحديات بصبر وثبات حتى يكونوا مفخرة للجامعة والشعب الفلسطيني الذي كتب عليه أن يعيش غربة داخل الوطن وخارجه.

وتلا ذلك توزيع الشهادات والدروع التكريمية على الخريجين وسط زغاريد الأمهات وأهازيج الفرح.