الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: الإتفاق على فتح دائرة للسير في بيتونيا

نشر بتاريخ: 05/03/2017 ( آخر تحديث: 05/03/2017 الساعة: 14:20 )
غنام: الإتفاق على فتح دائرة للسير في بيتونيا
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن كافة المؤسسات شركاء في خدمة المواطن، مشيرة أن العمل التكاملي هو نواة الإنجاز على كافة الأصعدة.
جاء ذلك خلال استقبالها ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة لوزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة وكادر الوزارة والمديرية في مقر بلدية بيتونيا لوضع اللمسات الأخيرة على الإتفاق الذي جاء نتيجة عمل تكاملي برعاية المحافظ غنام لفتح دائرة سير في بيتونيا للتخفيف من الضغط على الدائرة المركزية في البيرة.
وبينت المحافظ غنام أنه وبمجرد تقديم مدير المديرية للمقترح نتيجة الاحتياج خصوصا في ظل الإحتقان المروري والعدد الكبير للمراجعين في الدائرة المركزية، وبالتواصل مع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة الذي أبدى تعاونا متميزا حيث أمن مقرا خاصا بالدائرة التي ستفتتح في بيتونيا لتخدم المدينة والقرى المحيطة والقريبة.
واعتبرت أن الإرادة هي أول الخطوات للتطوير والعطاء، لافتة أن الإمكانيات المادية الضئيلة للبلدية لم تمنعها من المبادرة والإنجاز خدمة للتوجهات العامة للمؤسسات الرسمية على طريق خدمة المواطن.
بدوره، ثمن وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة مواقف د.غنام وعطائها على كافة الأصعدة، لافتا أن لجهودها أثر واضح على المؤسسات العاملة في المحافظة، شاكرا بلدية بيتونيا لسرعة الإستجابة والتعاون المتميز مشيرا أن توجهات الوزارة بافتتحاح مديريات في الأطراف يهدف بالأساس لتخفيف الأعباء المترتبة على مراكز المدن.
من جانبه اعتبر رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة أن جاهزية البلدية لخدمة التوجهات العامة للمؤسسات الرسمية يأتي بالأساس خدمة للمواطن الفلسطيني، مشيرا أن البلدية على جاهزية تامة لبذل الجهود على كافة الأصعدة ضمن حلقات العمل المشترك لصالح مواطنينا، لافتا أنه ومهما قدمنا جميعا لمجتمعنا وأبناء شعبنا نبقى مقصرين، مشيرا أن المحافظة كمظلة لكافة المؤسسات العاملة تقوم بأدوار ريادية في خلق هذا التكامل الذي يفرز نتائج ايجابية على كافة المستويات.

وشكر مدير مديرية النقل والمواصلات في المحافظة يحيى عكوبة المحافظ غنام ورئيس البلدية دولة لتعاونهما الدائم مشيرا أن افتتاح هذه الدائرة في بيتونيا سيكون له أثر متميز وسيخفف من الأعباء المترتبة على الدائرة المركزية مما سيساهم في تخديم خدمة أسرع وبشكل أفضل للمواطن.
وتفقدت المحافظ غنام والوزير طبيلة المكان الذي خصصته بلدية بيتونيا للمديرية، مبدين استعدادا دائما للتعاون المشترك الذي يقطف ثماره بالنتيجة المجتمع.