الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الاستخبارات العسكرية في سلفيت المقدم ابو شرار يلتقي امين سر اتحاد العمال

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 14:05 )
نابلس- معا- في زيارتين منفصلتين التقى مدير الاستخبارات العسكرية في سلفيت المقدم أبو شرار أمين سر الاتحاد محمود البر، وكان في استقباله في مقر الاتحاد عدد من كوادر وقيادات الاتحاد .

ورحب أمين سر الاتحاد بالمقدم احمد عثمان " أبو شرار" شاكرا له زيارته واهتمامه بالعلاقة مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين, مؤكدا أن الاتحاد العام كان وما زال ضمن المؤسسات الفاعلة بالمحافظة ويمتاز بعلاقات طيبة مع جميع المؤسسات في المحافظة .

وأعرب أبو شرار عن سعادته لهذه الزيارة، مؤكدا على أن الأجهزة الأمنية تعمل بمهنية عالية لتقديم أفضل الخدمات لمواطنين المحافظة ولأمن المحافظة، معربا أن الأجهزة الأمنية تعمل مع الجميع ومن اجل الجميع للحفاظ على الأمن الداخلي والخارجي .

فيما أكد الاتحاد على الدور المميز والمهني الذي يقوم به جهاز الاستخبارات في المحافظة للحفاظ على الأمن وتوفير الأمان للمواطنين في المحافظة .

ودعا البر إلى العمل الجاد والمستمر للحفاظ على الأمن من قبل كافة الأجهزة الأمنية والعمل ضمن اللوائح والقوانين وعدم تجاوز القوانين واعتبار القانون هو الحكم بين الجميع ولا احد فوق القانون .

من جهة أخرى استقبل أمين سر الاتحاد محمود البر وقيادة الاتحاد، فؤاد صلاح " أبو صلاح "رئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت ورحب البر برئيس الغرفة التجارية، مؤكدا على أهمية زيارته للاتحاد كون الغرفة التجارية تعد من أهم مؤسسات المحافظة ولها علاقات مباشرة بقضايا العمال وتصاريح العمل والتصاريح التجارية وكونها تمثل التجار في المحافظة مطالبا الغرفة بالعمل على مراقبة الأسعار والتحقق من نوعية الأغذية وصلاحياتها .

في حين أعرب أبو صلاح عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدا على سعادته لامتلاك الاتحاد العام وثيقة سياسات حول برامج التشغيل مشيدا بورشة العمل التي عقدت قبل أيام, وأكد أن الجانب الإسرائيلي يشكل ضغوطات كبيرة على التجار ويضع العقبات المتعددة في إصدار التصاريح لهم والحواجز التي تنهك المواطنين والاقتصاد الفلسطيني .

وأكد البر أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يفتح أبوابه لكافة المؤسسات الحكومية والأمنية والأهلية من اجل تطوير المحافظة والحفاظ على حقوق العمال بشكل خاص والمواطنين بشكل عام وان العمل دائم ومستمر لخلق اكبر قدر من التعاون مع جميع المؤسسات لتطوير المحافظة .