الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع ما بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي وممثلين عن إقليم حركة فتح

نشر بتاريخ: 15/07/2008 ( آخر تحديث: 15/07/2008 الساعة: 02:35 )
قلقيلية - معا - عقد اجتماع هام في مقر نادي قلقيلية الأهلي جمع الهيئة الإدارية برئاسة رئيس النادي إبراهيم تيتان في مقر نادي قلقيلية الأهلي، وممثل إقليم حركة فتح في قلقيلية السيد نعيم الأشقر مسؤول المكاتب الحركية والإتحادان والنقابات والجمعيات، ونافذ عيسى منسق لجنة البلديات والانتخابات في إقليم قلقيلية.

وبحث الطرفان الأوضاع العامة في نادي قلقيلية الأهلي ومن أجل التواصل ما بين حركة فتح والنادي .

وبدأ إبراهيم تيتان رئيس النادي حديثه بالتهنئة لإقليم فتح المنتخب حديثا، موضحا نشاطات النادي المتنوعة وذلك بتقديم شرح عام ومفصل .

وركز في حديثه على المعيقات التي تواجه مسيرة النادي وخاصة في المرحلة المقبلة من إجراء انتخابات للإتحادات الرياضية المختلفة والدوري التصنيفي بكرة القدم والنشاطات الرياضية الأخرى والتي بحاجة ماسة إلى دعم مالي كبير.

وأطلع تيتان الضيف على نشاطات النادي الأخيرة بكرة القدم والمتمثلة ببطولة مخيم جنين وبطولة الدرع والنتائج المميزة التي حصل عليها النادي والمصروفات الكثيرة التي تحملتها ميزانية النادي نتيجة ذلك. ثم تحدث عن انتخابات اتحاد كرة القدم الأخيرة طالبا من الإقليم المتابعة والتحقيق بما حصل مع الأخوة في مكتب التعبئة والتنظيم .

ثم تناول بعض الإداريين في النادي مسألة تشكيل لجنة داعمة للنادي من المدينة والمحافظة وبشكل مستمر، وتوفير فرص عمل لبعض اللاعبين ، ومساعدة الطلبة الجامعيين من لاعبي النادي في الألعاب الرياضية المختلفة.والاستمرار في التواصل بين حركة فتح والنادي والذي يعتبر من انشط مؤسسات حركة فتح في المدينة.

وتحدث نعيم الأشقر شاكرا إدارة النادي الأهلي على هذا اللقاء ونقل تحيات أمين سر الإقليم محمود ولويل وباقي الأعضاء ، مؤكدا على اهتمام حركة فتح باستنهاض مؤسساتها بتشكيلاتها المتنوعة واعدا إدارة النادي بدراسة كافة الاحتياجات التي تخص النادي ورفع كتاب رسمي بذلك.

وأكد الأشقر على أهمية تكريس نظام الاشتراكات السنوية والدفع من قبل أعضاء الهيئة العامة، مؤكدا أن حركة فتح لن تدفع أية اشتراكات لأعضاء في الهيئات العامة للأندية أو الجمعيات والنقابات، داعيا إدارة النادي على تنسيب أعضاء جدد للنادي.

وأكد على مسألة التمويل الذاتي للنادي والبحث عن مصادر تمويل ثابتة. وطالب أعضاء الإقليم نافذ عيسى والأشقر إدارة النادي بتجهيز مشاريع تنموية للنادي من أجل تقديمها للمؤسسات المعنية ، وأن حركة فتح ستساعد الإدارة بالتوجه للمؤسسات الخاصة في المدينة وخارجها من أجل تقديم العون والمساعدة للنادي.

وقد حضر من إدارة النادي الأهلي كل من إبراهيم حسنين وخالد عرباس وأمجد سليم وأسامة أبو خضر.