خبر عاجل
الصحة: 398 عينة من بيت لحم تصدر نتائجها الليلة وصباح يوم غد
Advertisements

الضم الجزئي نصف إغتصاب يعني.. هل يحل أبو مازن السلطة؟

نشر بتاريخ: 25/06/2020 ( آخر تحديث: 25/06/2020 الساعة: 22:12 )

الكاتب:

رئيس التحرير / د. ناصر اللحام

عقدت أجهزة الامن الصهيونية سبعة إجتماعات سرية حتى الان لتقدير رد فعل الشعب الفلسطيني على عدوان الضم الأمريكي . ولم تصل الى نتيجة واحدة .
رئيس اركان الجيش افيف كوخافي ومعه رئيس الاستخبارات العسكرية عاموص يدلين حذرا من رد فعل عنيف وانتفاضة تتصاعد ، كما حذرا من عودة عمليات التفجير التي نساها الاسرائيليون في السنوات الاخيرة . ورسم الجهازان سيناريوهات عنيفة جدا وان تبدأ الصواريخ بالقصف من غزة وتتدهور الامور الى حرب .
في الجهة المقابلة كان رئيس الموساد يوسي كوهين وهو بمثابة سكرتير شخصي لنتانياهو يجهد على دحض هذه التقارير والاستهانة بها والقول ان الفلسطينيين والعرب لم يحركوا ساكنا حين جرى نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس .
على الحياد وقف رئيس الشاباك نداف ارجمان الذي لم يستبعد عودة العمليات ولكن حابى رئيس الموساد واسترضى نتانياهو حين قال ان الوضع الاقتصادي للفلسطينيين في ظل كورونا أهم عند الجمهور الفلسطيني من قرار الضم ولن تكون هناك ردة فعل شديدة.
وعلى ذمة قناة كان العبرية فان رئيس المخابرات الاردني احمد حسني قد رافق وزير الخارجية ايمن الصفدي خلال زيارته الاخيرة الى رام الله والتقى مع اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات الفلسطيني الذي ابلغه الرفض الحاسم والجازم للضم الكلي او الجزئي .
وعلى ذمة قناة كان فان رام الله رفضت مرارا وتكرارا الشهر الماضي استقبال اي مبعوث امريكي او اسرائيلي . ما اضطر رئيس الموساد للسفر الى عمان لمعرفة الموقف الفلسطيني . كما ان رئيس الموساد اتصل برئيس المخابرات المصري لضمان عدم رد عنيف من حماس خلال اليام القادمة . وهذا سبب اطمئنان كوهين .
ولكن أمرا جديدا طرأ اليوم حين خرج ابو عبيدة وقلب الطاولة على رأس رئيس الموساد وهدد بكل الردود .. تصريحات ابو عبيدة اربكت الاحتلال وحشرت وعود يوسي كوهين في زاوية الشك . ما استرعى خروج غانتس للتهديد والوعيد .
نتانياهو ورئيس الموساد وطوال الشهر الماضي زرعا الوهم في العواصم القريبة والبعيدة .. ولكن ومع اقتراب الموعد تصبح مواجهة الواقع أكثر صعوبة .
نتانياهو خبيث ورمى قرار الضم على ترامب . وترامب أخبث أعاد الكرة الى نتانياهو ولم يقرر / تل ابيب ستحاول رمى الكرة على العواصم العربية الصامتة .. تصريحات طاقم الضم الأمريكي غير مفهومة ..

صمت الشارع الفلسطيني يقتل أجهزة الأمن الصديقة والعدوة !! ولا أحد يضمن رد الفعل القادم..
الشارع الفلسطيني غاضب على السلطة ، ولكن رمال الفيس بوك المتحركة لا يبنى عليها ولا تصلح للقياس ؛ ويختلط فيها الحابل بالنابل والبعباع بالمقاتل .
الضم الجزئي هو ما يريده نتانياهو الآن . ضم غوش عتسيون او معاليه ادوميم .
ولكن منظمة التحرير صعدت على شجرة عالية وإن تراجعت سيأكلها الناس بأسنانهم .
وحماس رفعت سقفها ، وقالت لن تموت بصمت .

اسرائيل سكرت بخمر التطبيع مع أمراء لم يعرفوا رائحة الخنادق يوما ولم يقاتلوا في حياتهم سوى الخدم وعشيقاتهم .
ترامب يفقد السيطرة على الجمهور الناخب وبات يعد الايام لمغادرة البيت الابيض ..

الأصابع على الزناد ، الأمعاء خاوية ، كل شيء يتحطم ويتهاوى . صوت السفهاء يعلو ويعلو . وصبر المقاتلين ينفذ وينفذ.

ضم جزئي يعني نصف ضم
ونصف ضم يعني نصف شرف
أو كما قال الشاعر العراقي مظفر النواب :
نصف لواط يعني...!!!!


Advertisements